آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-11:38م

أخبار عدن


تدشين العمل في مشروع الصرف الصحي بحارة الفرن القديم منطقة صلاح الدين

الأربعاء - 09 أغسطس 2017 - 05:37 م بتوقيت عدن

تدشين العمل في مشروع الصرف الصحي بحارة الفرن القديم منطقة صلاح الدين
صورة من التدشين

عدن (عدن الغد)خاص:

برعاية ودعم من جمعية (CSSW ) دشن العمل بمشروع الصرف الصحي بحارة الفرن القديم بمنطقة صلاح الدين الذي يمتد لمسافة 85 متر  وبعمق متر واحد وبقطر 200ملم وبواقع أربعة مناهل ويعد هذا المشروع أو الخط إضافة مهمة وتعزيز للخط القديم المتهالك .

يأتي هذا المشروع استجابة لنداء الاستغاثة الذي اطلقه المجلس البلدي صلاح الدين لمكافحة وباء الكوليرا ، وقد جاءت الاستجابة من جمعية (CSSW ) ممثلة بأمينها العام الدكتور محمد محفوظ بايعشوت الذي سارع بتلبية النداء وتوفير المستلزمات الصحية و تنفيذ بعض المشاريع المتعثرة التي تعد بؤرا لمرض الكوليرا ومنها مشروع الصرف الصحي بجانب مسجد للهداية (الفرن القديم).

الجدير بالذكر ان الجمعية ممثلة بمندوبها في مديرية البريقة الأستاذ عارف المنصوري قد وقعت الاتفاقية لمشروع الصرف الصحي مع قيادة المديرية ممثلة بمدير المديرية الأستاذ هاني اليزيدي على ان يتم التنفيذ من قبل مؤسسة المياه والصرف الصحي وبإشراف مباشر من المجلس البلدي ممثلا بلجنة المياه والصرف الصحي في المجلس .

وأشار المهندس شوقي همت المسؤول عن العمل من قبل مؤسسة المياه والصرف الصحي الى ان هذا المشروع يعد رافدا للخط المتهالك ، وقد بدأنا العمل الثلاثاء الموافق 8 / 8 / 2017م ونتوقع انجازه والانتهاء منه خلال عشرين يوما .

وبدوره شكر المهندس شوقي اعضاء المجلس البلدي صلاح الدين بقيادة الدكتور فهد عبدالقوي سيف كما شكر الاخ عبدربه الزهري مسؤول لجنة المياه والصرف الصحي في المجلس البلدي لما قدموه من خدمات تسهل العمل و تجعله يمشي على قدم وساق .

حضر التدشين رئيس المجلس البلدي صلاح الدين الدكتور فهد عبدالقوي ورئيس لجنة المياه والصرف الصحي الاخ عبدربه الزهري  ومسؤول مربع حارة الفرن الأستاذ طارق محمد فاضل وعدد من المواطنين في المنطقة.

* من الخضر قاسم