آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-09:59م

أخبار عدن


أجتماع برئاسة نائب وزير النقل يناقش قضايا النقل في العاصمة عدن

الأحد - 26 مارس 2017 - 04:55 م بتوقيت عدن

أجتماع برئاسة نائب وزير النقل يناقش قضايا النقل في العاصمة عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ناقش اجتماع موسع برئاسة نائب وزير النقل ناصر الشريف  صباح اليوم  بمقر وزارة النقل في العاصمة عدن العديد من قضايا النقل ومؤسساتها ، واستمع نائب الوزير إلى شرح مفصل من قبل وكلاء الوزراة ومدراء عموم ادارات الوزارة .

مشيرًا الى ضرورة تنسيق الجهود ووضع الضوابط الضرورية لتنظيم العمل في مؤسسات وهيئات النقل البحري والجوي والبري .

وقال الشريف ان المرحلة التي تمر بها البلاد غاية في الصعوبة وهو مايتوجب على الجميع التكاتف والعمل بيد واحدة للارتقاء بوسائل ومؤسسات النقل في البلاد .

وابدى الاستاذ ناصر الشريف أستعداد الوزارة إلى تجهيز مبنى المقر الرئيسي للوزارة في العاصمة عدن وتطوير مكتب النقل بالمحافظة وتأتثيثهما .وفي الاجتماع الذي كرس لمناقشة العديد من المتطلبات العاجلة لقطاعات الوازرة وادارتها لكي تقوم بعملها على أكمل وجه ، تحدث وكلاء ومدراء عموم الوزارة باستفاضة كاملة عن أهم التحديات .

عقب ذلك أكد نائب الوزير على أن الحكومة والرئاسة تسعيان  الى الارتقاء بقطاعات النقل وإنعاش مؤسسات العاصمة عدن .

وأكد النائب ناصر الشريف بأنه ومعالي الاخ الوزير الأستاذ مراد الحالمي يتابعان عن كثب مع الحكومة والرئاسة عملية انعاش وتطوير قطاعات النقل ، شاكرًا مايوليه دولة الدكتور احمد عبيد بن دغر من إهتمام كبير .

حضر الإجتماع كلًا من الخضر القفيش وكيل الوزارة  للشئون المالية والإدارية والاستاذ عامر الزعوري وكيل الوزارة المساعدة ،فضل قاسم العبادي الوكيل المساعد لقطاع النقل البري ومدراء عموم الوزارة .