آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:19ص

رياضة


الإتحاد العربي للجودو يهدي حضرموت بساطاً دولياً لرياضة الجودو

السبت - 24 ديسمبر 2016 - 02:54 م بتوقيت عدن

الإتحاد العربي للجودو يهدي حضرموت بساطاً دولياً لرياضة الجودو

(عدن الغد) خاص:

عبر المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي عن خالص شكره وتقديره لقيادة الاتحاد العربي واليمني للجودو على منحهم رياضة الجودو بحضرموت  بساطا دوليا للعبة  .

وثمن  مسجدي خلال لقاءه في عدن رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو المهندس نعمان شاهر الجهود الكبيرة والدعم المستمر الذي تحظى به لعبه الجودو من قبله شخصياً تاكيداً لأحقية حضرموت بهذا الإهتمام نظير المستوى المتطور الذي تشهده اللعبة ,مؤكدا إلى أن هذا البساط الدولي سيمكن منتسبي اللعبة من تقديم عروض ومستويات رائعة في سبيل الإرتقاء بالمستوى .

من جانبه أشار المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو ان حضرموت تستحق الكثير وان رياضة الجودو بالمحافظة حققت نتائج طيبة في المشاركات الخارجية ببطولات الجمهورية وهي  في تطور وإنتشار مستمر ولهذا السبب كان لابد من توفير هذا البساط الذي سيتيح للشباب الممارسين للعبة فرصة البروز والتألق والظهور ومزاولة أنشطتهم على هذا البساط الدولي .

مؤكدا أن الاتحاد الدولي سيوفر عدد من البدلات الخاصة بالجودو بالمجان وسيكون لجودو  حضرموت نصيب  منها  .

حضر اللقاء الكابتن رائد نعمان المدير العام للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة – عدن .

الجدير بالذكر ان اتحاد الجودو اختار منتخب حضرموت للمشاركة  في بطولة الجودو التي ستقام  العام القادم في محافظة لحج ضمن برنامج عدن الرياضي (2) الذي تدعمه وزارة الشباب والرياضة .

 

*من فهمي باحمدان