آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-10:31ص

أخبار المحافظات


فريق إشراقة أمل يستأنف مبادرته التوعوية عن الكوليرا

الأحد - 28 أبريل 2024 - 10:43 ص بتوقيت عدن

فريق إشراقة أمل يستأنف مبادرته التوعوية عن الكوليرا

العين(عدن الغد) خاص



استأنف فريق اشراقة أمل صباح اليوم الأحد مبادرته التوعوية في مدارس مديرية لودر والتي أطلقها الأسبوع الماضي حول وباء الكوليرا..

حيث قام الفريق صباح اليوم الأحد بزيارة مجمع لجدل التعليمي في قاع حبيبات التقى خلالها بإدارة المدرسة ممثلة بمديرها الفاضل الأستاذ/ أمعبد كرده والهيئة التعليمية فيها..

وخلال الطابور الصباحي رحب مدير المدرسة الأستاذ/ أمعبد كرده بفريق إشراقة أمل شاكراً لهم هذا الجهد الكبير واللفتة الإنسانية تجاه المدرسة وطلابها..

وأستعرض كرده صولات وجولات الفريق في مدارس المديرية ومناطقها في مجال التوعية ومجالات أخرى قام بها..

معبراً عن فرحته وسعادته لزيارة الفريق لمدرسته وإقامة مثل هذه المحاضرات التوعوية الهادفة في ظل الإنتشار المخيف لوباء الكوليرا..

من جانبه شكر رئيس فريق إشراقة الإعلامي فهد البرشاء لإدارة المدرسة حُسن الإستقبال وحفاوته وترحابهم بالفريق وبمبادرته التي تهدف لخدمة الطلاب ومصلحتهم..

مؤكداً أن مجمع لجدل من المدارس النموذجية التي أستطاعت بإدارتها وهيئتها التعليمية أن تضع لها موطئ قدم بين مدارس المديرية..

بعد ذلك قدم الفريق محاضرته التوعوية عن وباء الكوليرا من حيث التسمية والإصابة به وطرق علاجية والوقاية منه، إلى جانب الإهتمام بالنظافة الشخصية التي تعد من أهم العوامل التي تقي الإنسان من الإصابة بهذا الوباء القاتل..

هذا وسيستمر الفريق في مبادرته وحملته التوعوية في مجال العين ثم سيتنقل إلى مدارس المديرية الأخرى في حال توفرت له الإمكانية لذلك..

ماهر البرشاء