آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-05:01م

أخبار المحافظات


لجنة مكلفة من رئاسة هيئة الاركان العامة تصل الى مقر قيادة المنطقة بسيئون

الإثنين - 28 نوفمبر 2016 - 07:41 م بتوقيت عدن

لجنة مكلفة من رئاسة هيئة الاركان العامة تصل الى مقر قيادة المنطقة بسيئون

سيئون (عدن الغد) خاص:

وصلت مساء يوم الاثنين الى سيئون لجنة مكلفة من رئاسة هيئة الاركان العامة برفقة اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37مدرع وذلك لإجراء دور الاستلام والتسليم بين القائد الخلف والقائد السلف للمنطقة العسكرية الاولى واللواء 37مدرع واللواء 11حرس حدود .

 و كان في استقبالهم رئيس عمليات المنطقة الاولى العميد الركن محمد ناجي المهشمي ورؤساء الشعب وقادة الوحدات الفرعية بالمنطقة .

و في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبا اوضح قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح محمد طيمس ان وصولهم الى قيادة المنطقة العسكرية الاولى و تكليفهم من قبل القيادة السياسية والعسكرية انما يأتي للاستمرار في جهود كل القيادات التي سبقتنا في حفظ الامن والاستقرار في ربوع مديريات وادي وصحراء محافظة حضرموت .

مطمئنا الجميع انهم لن يألو جهدا في حماية المكتسبات والثوابت الوطنية والشرعية الدستورية .

وداعي قائد المنطقة العسكرية الاولى اخوانه المواطنين الى الوقوف الى جانبهم باعتبار  مسئولية الامن والاستقرار مهمة مشتركة بين مؤسسات الدولة والمواطن ، مضيفا هذا ما نعرفه وما لامسناه من اهل هذا الوادي ونحن بإذن الله ثم بتكاتف الجميع سنخطو بخطى ثابته ومدروسة للحفاظ على الامن والاستقرار بمناطق انتشار وحدات المنطقة العسكرية الاولى .