آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:40م

أخبار وتقارير


وزير النقل الحالمي يعقد اجتماعاً مع الجهات المختصة بمطار عدن الدولي

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2016 - 06:21 م بتوقيت عدن

وزير النقل الحالمي يعقد اجتماعاً مع الجهات المختصة بمطار عدن الدولي
صورة من الزيارة يوم الثلاثاء -عدن الغد

عدن – ماهر الشعبي

زار يوم الثلاثاء معالي وزير النقل مراد الحالمي مطار عدن الدولي ، واطلع على اعمال التجهيز في المطار ..

وترأس وزير النقل اجتماعاً ظهر الثلاثاء مع إدارة المطار والجهات الامنية العاملة فيه بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ومدير عام مطار عدن الدولي ومدير عام جهاز الأمن السياسي في المحافظة،ومدير الخطوط الجوية اليمنية منطقة عدن وكرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا ألهامة وذات العلاقة بمطار عدن .

وشدد الحالمي على إتخاذ اجراءات صارمة ورادعة لكل من يثبت تورطة في عمليات ابتزاز المسافرين ، موجها الجهات العاملة في المطار بتذليل كافة الصعاب امام المسافرين .

 

وفي الاجتماع استمع معالي الوزير الحالمي الى اهم المعوقات التي تواجه أدارة المطار ، وناقش معهم ايجاد الحلول لإهم المشاكل والمعوقات والعمل على تذليل الصعاب امام ادارة المطار والمسافرين ..


مؤكداً على المضي قدماً بالعمل معاً لإيجاد أفضل الحلول بين جميع الجهات وبالتنسيق مع الوزارة و المطار والسلطات الأمنية ، والعمل معاً لتنشيط حركة الملاحة الجوية بمطار عدن ، والعمل بكل جهد لتذليل الصعاب أمام المسافرين .

وأكد معالي الوزير في ختام اللقاء على أهمية متابعة ما تم طرحة والتنسيق مع الجهات المعنية لحل المشاكل والمعوقات أولاً بأول لما من شانه عدم إعاقة الحركة الملاحية والجوية من والى المطار ، وعودة العمل الى مطار عدن بشكل طبيعي ..

كما تم في الاجتماع تشكيل لجنة ضبط وتنظيم إجراءآت المسافرين ، مكونة من الجهات العاملة في المطار.