آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:51ص

أخبار المحافظات


مبعوث من مركز الملك سلمان الاغاثي يزور مؤسسة تراحم الضالع وتبني مشروع مركز الغسيل الكلوي

السبت - 12 نوفمبر 2016 - 11:24 ص بتوقيت عدن

مبعوث من مركز الملك سلمان الاغاثي يزور مؤسسة  تراحم الضالع وتبني  مشروع مركز الغسيل الكلوي
صورة الزيارة "عدن الغد"

الضالع (عدن الغد) صلاح بوعابس

برعاية كريمة من الاستاذ القدير / فضل الجعدي محافظ  محافظة الضالع وبالتنسيق مع الدكتور / محمد علي دبش وإدارة مستشفى النصر بالضالع ، قام الدكتور محمد زاهد مدير  منظمة أطباء عبر القارات ومبعوث مركز الملك سلمان الاغاثي للأعمال الإنسانية بزيارة لمؤسسة تراحم الخيرية في المحافظة لوضع اللمسات النهائية للشروع في تبني مشروع وحدة الغسيل الكلوي - محافظة الضالع

وكان في استقبال الدكتور  زاهد أعضاء الهيئة التنفيذية لمؤسسة تراحم يتقدمهم رئيس المؤسسة الاخ / خالد احمد عبادي  والهيئة التنفيذية للمؤسسة  والمهندس الاستشاري / علي الخولاني

وقد قام الدكتور زاهد بجولة في مبنى مركز الغسيل الكلوي مطلعا على المراحل التي تم تنفيذها حتى الان وأبدى عن ارتياحه وسعادته لذلك واشاد بالجهود الإنسانية الجبارة الذي يمتلكها طاقم مؤسسة تراحم

وخلال زيارته اكد الدكتور زاهد اهتمام مركز الملك سلمان للإعمال الانسانية بالأنشطة التي تقوم بها مؤسسة تراحم وجودها في إنجاز هذا المشروع الاستراتيجي والمدرج ضمن اولويات المركز.

إلى  ذلك عقد مدير منظمة أطباء عبر القارات ومبعوث مركز الملك سلمان الاغاثي اجتماعا رسميا في مقر المؤسسة تم فيه مناقشة  الأمور المتعلقة بمشروع وحدة الغسيل الكلوي وتم تزويد الدكتور زاهد بكافة الاوراق والوثائق اللازمة والتي اكدت مدى جاهزية واستعداد المؤسسة لإدارة هذا المشروع المهم.

كما اطلع الدكتور زاهد على الأنشطة والمشاريع الاخرى التي تقوم بها المؤسسة معبرًا عن إعجابه بالإعداد والتنظيم الجيد التي تقوم به إدارة المؤسسة مؤكدا انه لم يكن يتوقع ذلك من مؤسسة ناشئة.

واكد الاستاذ غسان الحريري مدير عام استثمار  ومدير العلاقات المؤسسة  على نجاح هذه الزيارة  شاكراً لمركز الملك سلمان الاغاثي اهتمامه بالمؤسسة.

مشيراً إلى أنه سيتم خلال الاشهر القليلة القادمة الشروع في تبني واستكمال مشروع وحدة غسيل الكلى من قبل مركز الملك سلمان الاغاثي للأعمال الانسانية ..

وفي ختام اللقاء عبر رئيس المؤسسة الاخ / خالد احمد عبادي عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان الاغاثي على هذه اللفته الكريمة تجاه إخوانهم مؤكدًا استعداد المؤسسة لتذليل كل الصعاب من اجل انجاح هذا المشروع الاستراتيجي للمحافظة.