آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:40ص

أخبار المحافظات


تواصل حملة إزالة العشوائيات بمدينة الغيضة

الأحد - 06 نوفمبر 2016 - 06:14 م بتوقيت عدن

تواصل حملة إزالة العشوائيات بمدينة الغيضة

الغيضة (عدن الغد) خاص:

تواصلت اليوم للأسبوع الثالث تواليا حملة إزالة العشوائيات بمدينة الغيضة على قدم وساق وبوتيرة عالية وإرادة منقطعة النظير تبديها قيادة مكتبي الأشغال العامة و الأراضي بالمحافظة .

وأستهدفت الحملة وحدة جوار 311 منطقة المطار وتمكن العاملون في تنفيذ العملة من إزالة المزيد من البناء العشوائي والمخالفات لتحقق الحملة نجاحات جديدة تضاف إلى ما تحقق خلال الاسبوعين الأولين  .

وأوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق  م.محسن باقطيان بانه حتى اليوم تم ضبط ما بين 50_60 مخالفة وبناء عشوائي مخالف للقانون وفي أماكن عامة كالشوارع مما تسببت هذه المباني في غلق الكثير من الشوارع.

وقال (إننا نبذل جهود مضاعفة من فنيبن ومهندسين وإداريين لحصر العشوائيات والتعامل معها وإزالتها لفتح الشوارع المغلقة وهي تراكمات أكثر من عشرين عاما منذ 1994م , لكننا بعزيمتنا وإصرارنا ووقوف السلطة المحلية إلى جانبنا ودعمنا وتسهيل مهمتنا سنعمل على إنهاء كل العشوائيات لنعيد لمدينة الغيضة جمالها العمراني  ومظهرها الحضري اللائق بها كعاصمة للبوابة الشرقية وواجهة البلد ).

وأضاف ( ولن نسمح بعد اليوم لأي عمل عشوائي وسنضرب بيد من حديد لضبط المخالفين وسنفعل دور الرقابة والتفتيش ).

مشيدا بالدعم والأهتمام الذي يبديه المحافظ الشيخ محمد عبدالله كده لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها .

وأكد باقطيان أن حملة إزالة العشوائيات ستستمر الى نهاية شهر نوفمبر الجاري سبيلا للقضاء على كافة المظاهر العشوائية التي تشوه التخطيط العمراني لمدينة الغيضة , وبأن الحملة لا تستثني أحد مهما كان نفوذه أو مركزه.

 

*من ناصر الساكت