آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-01:49م

رياضة


في ديربي يشبم على ارض السفال.. السد يودع البطولة بركلات الترجيح من الشباب

الجمعة - 07 أكتوبر 2016 - 09:35 م بتوقيت عدن

في ديربي يشبم على ارض السفال.. السد يودع البطولة بركلات الترجيح من الشباب

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

في ثاني مباريات الدور الثاني لبطولة الشهيد حسان باهطير اقيمت عصر اليوم الجمعة 7_10_2016م على ملعب الصقور بمنطقة السفال مديرية الصعيد مباراة الديربي التي جمعت فريقان من منطقة يشبم التاريخ السد مع الشباب وبدأت المباراة بروح تنافسية عالية من قبل لاعبي الفريقان وحيث شن لاعبو السد العديد من الهجمات السريعة والخطرة على مرمى الشباب منذو الدقائق الاولى واستمر اللعب والسيطرة الواضحة لفريق السد حتى الدقيقة 28 من الشوط الأول استطاع قلب دفاعات الشباب الكابتن احمد درمان من تسجيل هدف التقدم لفريقة بلعبة رأسية جميلة.

وبعد تسجيل هدف التقدم اشتدت المباراة من قبل الفريقان و استمر لاعبو السد بالضغط على مرمى الشباب من اجل تعديل النتيجة وتحصل على العديد من الفرص ولكنها لم تستقل من قبل مهاجمي السد واستمر الحال على ماهو عليه حتى اطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف مقابل لاشي للسد.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن مهاجم السد من وصول منطقة الخطر للشباب ولكنه يضيع هدف التعديل لفريقة ،ومع استمرار اللعب وضغط السد على مرمى الشباب استقل لاعب الشباب عدنان محمد سالم فرصة اندفاعات لاعبي السد ويسجل الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 54 من الشوط الثاني.

ولكن لم تكن الأمور متوقعة من قبل لاعبي السد وعاد بالضغط على مرمى الشباب حتى استطاع سلطان سمير تسجيل الهدف الاول للسد في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

وعادت معنويات لاعبي السد وأعلنوا عزيمتهم على تعديل النتيجة والعودة للمنافسة من جديد واستمر اللعب حتى الدقيقة 88 من الشوط الثاني استطاع نفس اللاعب سلطان سمير من احراز هدف التعديل لفريقة.

ولم يتبقى من الوقت طويلآ حتى أطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

واحتكم الفريقان للركلات الترجيحية وحيث استطاع فريق الشباب تجاوز السد بنتيجة اربعه اهداف مقابل هدفين للسد.

وبهذا الفوز يقطع فريق الشباب يشبم ثاني بطاقات التأهل الى مربع الكبار ويضرب موعدا لملاقاة فريق النجمة الفائز من لقاء الامس الذي جمعه بشباب الصعيد.

ادار المباراة الحكم محمد احمد لجلد

يلعب يوم السبت

المحضار الصعيد × الصبر يشبم

*من " عبدالقادر العنقري"