آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:25م

مجتمع مدني


اختيار العيسي رئيسا فخريا لمؤسسة البيئة والقانون

السبت - 24 سبتمبر 2016 - 07:16 م بتوقيت عدن

اختيار العيسي رئيسا فخريا لمؤسسة البيئة والقانون

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر صباح يوم السبت وكيل محافظة عدن / محمد نصر شاذلي ومعه ايوب ابو بكر مدير عام الشؤن الاجتماعية الحفل الذي اقامته مؤسسة البيئة والقانون بتنصيب الشيخ / أحمد صالح العيسي رئيسا فخريا لمؤسسة البيئة والقانون .

وقد اوضح وكيل محافظة عدن / محمد نصر شاذلي اهمية مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في المساهمة وبفعالية كبيرة في إعادة بناء مدينة عدن وفي مختلف المجالات التنموية والخدماتية والثقافية والاقتصادية وغيرها .

من جانبه الشيخ / احمد صالح العيسي عبر عن سعادته اليوم وهو يشارك  إخوانه وابنائه الشباب في مختلف الانشطة المجتمعية والهادفة الى خدمة العاصمة عدن والوطن بشكل عام سيما المنظمات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني التي يقع عليها الدور الكبير في غرس مفاهيم التوعية الوطنية والمجتمعية اكان في مجال البيئة والقانون او المجالات والقطاعات الشبابية والنسوية والخدمية والثقافية والرياضية وغيرها .مبديا استعداده لدعم ومساندة الجهود الشبابية على مختلف الاصعدة والتي تخدم المصلحة العليا للوطن .

وكان مدير عام الشؤون الاجتماعية بعدن قد اشاد بدور مؤسسة البيئة والقانون  وانشطتها المتميزة خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن عموما وعدن على وجه خاص ..

الى ذلك اوضح الاخ / راشد قاسم حازب رئيس مؤسسة البيئة والقانون التنموية الى الاهمية التي تكتسبها المؤسسة بتنصيب العيسي رئيسا فخريا لها لما عرف عنه من حب لدعم مختلف الانشطة  الاجتماعية والشبابية والخيرية .

واضاف ان المؤسسة تعمل في انشطة عديدة الى جانب البيئة والقانون كالصحة والتربية والتنمية وغيرها .

 

*من عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي