آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار المحافظات


الوكيل المساعد السعيدي في زيارة تفقدية لإضرار مديرية شبام

الثلاثاء - 09 أغسطس 2016 - 07:38 م بتوقيت عدن

الوكيل المساعد السعيدي في زيارة تفقدية لإضرار مديرية شبام

شبام (عدن الغد ) عبدالله باصهي :

قام صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى مديرية شبام حيث كان في استقباله مدير عام المديرية أ/فرج ناجي بن طالب وعضو لجنة التخطيط والتنمية بالهيئة الإدارية أ/ خالد عمر باجندوح نفذ جولة للاطلاع عن كثب على حجم الإضرار بالمديرية وفق تقرير لجنة الحصر المشكلة با أمر من قبل مدير عام المديرية .

شملت الزيارة مدينة شبام والحوطة الواقعة ضمن نطاق المديرية حيث تنوعت مابين كلي وجزئي والتي شمل تقرير اللجنة على تكلفة تقديرية لإعادة الترميم والتأهيل لها من جانبه قال مدير عام المديرية أ/ فرج بن طالب إن التواصل مستمر بين السلطة المحلية بالمديرية ومواطني المديرية لرصد الإضرار وتقييمها ورفعها على الجهات المختصة لاتخاذ اللازم بأقرب وقت ممكن وعلى رأسهم سلطة الوادي والصحراء وفق الإمكانيات المتاحة .

الوكيل المساعد من جانبه أكد على استكمال عملية الحصر واستيفاء المعلومات عبر لجنة المديرية بالسلطة المحلية من قبل المتضررين حتى يتسنى لهم بالمتابعة لرفع المعاناة وجبر ضرر المواطن حسب المستطاع .

متمنيا الخير لمواطني المديرية المتضررين الذين استقبلو ممثل السلطة ومدير عام المديرية إلى منازلهم معبرين عن امتنانهم وسعادتهم بالزيارة فإن دل فإنما يدل على العلاقة الودية بين مواطني الوادي  والسلطة المحلية.