آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-10:49م

أخبار عدن


بحضور الامين العام ومساعدة حفل تكريم البروفيسور جمال محمد الجعدني بعدن

الإثنين - 23 مايو 2016 - 04:43 م بتوقيت عدن

بحضور الامين العام ومساعدة حفل تكريم البروفيسور جمال محمد الجعدني بعدن
صورة من التكريم "عدن الغد"

عدن (عدن الغد)خاص:

اقيم صباح يوم الاثنين في مبنى كلية اللغات جامعة عدن حفل تكريم للبروفيسور / جمال محمد احمد الجعدني بمناسبة حصوله على اللقب العلمي في الاعلى قانون الجامعات. 

وفي كلمة الافتتاح الذي القاها نيابة عن رئاسة الجامعة الاستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة هنئ البروفيسور جمال الجعدني بمناسبة حصوله على هذا اللقب العلمي الرفيع وجميع منسبي كلية اللغات وقال في سياق كلمته لقد اجتهد وثابر البروفسور جمال الجعدني ليس على المستوى الشخصي الاكاديمي بل على مستوى الكلية والجامعة ومحافظة عدن عموما.


وكما القاء د. ياسر باسردة مساعد الامين العام كلمه أشاد فيها بجهود البروفسور الجعدني في تأسيس كلية اللغات وتطوير برامج عدة في جامعة عدن وبصماته واضحة في جامعة عدن ومؤسسات مجتمعية عدة في عدن.


وفي كلمة الكلية الي القتها الدكتورة رابعة طالب عبادل نيابة عن منتسبي الكلية مشيدة بدور البروفيسور الجعدني في تطوير الكلية وتأهيل كافة اعضاء الهيئة التدريسية لنيلهم الدرجات العلمية وقيامة بالاشراف العلمي وتخرج على يده العديد من اعضاء الهيئة التدريسية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه كما شكرته على جهوده ومثابرتة وحسن تعامله ودماثة اخلاقة وحسن مع الجميع.


وفي نهاية الحفل قدم درع وشهادة تقديرية للبروفيسور جمال محمد احمد الجعدني

* من محمد جمال