آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:16ص

رياضة


قبل الرحيل إلى دبي... تلال عدن يواصل معسكرة الاستعدادي في جدة

الجمعة - 30 أكتوبر 2015 - 11:39 ص بتوقيت عدن

قبل الرحيل إلى دبي... تلال عدن يواصل معسكرة الاستعدادي في جدة

جدة / نجيب المحبوبي

يواصل الفريق السلوي للرجال بنادي التلال معسكرة الاستعدادي في مدينة جدة، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الـ 28، المقامة بمدينة دبي الإمارتية للمدة من 3 نوفمبر وحتى 11 نوفمبر 2015م.

هذا وكان الفريق التلالي سفر براً إلى جدة يوم الاثنين الماضي حيث استمرت الرحلة مدة 38 ساعة متواصلة بسبب انقطاع حركة الطيران في مطار عدن . ويشارك التلال في البطولة العربية كونه البطل الأخير لدوري كرة السلة في موسم 2013م، 2014م ، كما يخوض الفريق حالياً تدريبات لفترتين صباحية ومسائية فيا لصالة الرياضية لرعاية الشباب وصالة نادي أهلي جدة ، كما يستعد الفريق لخوض مباراة ودية قبل المشاركة في البطولة العربية.

هذا ويضم اللاعب 12 لاعباً محلياً كما سيتم تعزيز الفريق بمحترفين أجانب. 

من جانب اخر تقدم رئيس بعثة نادي التلال الأستاذ عارف أحمد علي يريمي بخالص الشكر والتقدير للأخوة في المملكة العربية السعودي ولرعاية الشباب والرياضة ، ولوزير الشباب والرياضة اليمني الأستاذ نائف البكري على ما قدموه للتلال من دعم وتسهيلات الدخول الى المملكة العربية السعودية لإجراء معسكر تدريبي قبل المشاركة في البطولة العربية بدبي.

أما مدرب الفريق الكابتن قيصر علمي قال:" ان معسكرنا يسير بشكل طبيعي، ونجري حالياً تدريبات صباحية ومسائية في معسكر حدة وعدن سابقاً والحمد لله اعدادنا الفريق جيداً ، لان بكل صراحة قبل الدخول في الاستعداد كان الفريق غير مستعد بسبب الحرب، ومن مجمل ما حدث سابقا استطعنا بالوصول بالفريق الى مستوى جيد لخوض غمار البطولة العربية الذي نتمنى بان نتوفق فيها ونظهر بصورة مشرف افضل من الأخيرة، ونتمنى ان نكرر ظهورنا في البطولة العربية قبل أربعة أعوام حيث قدمنا أداء جيد وحقق الفوز على فريق النصر الأمارتي.

من جانباً أخر رفع أعضاء بعثة الفريق على فنائلهم صور للملك سلمان حفظة الله، شكراً وتقدير على ما قدموه لعدن وابنائها .