آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:10م

أخبار المحافظات


وفد اللجنة الإغاثية الكويتية يزور مستشفى الرازي بأبين ويتعرف على الصعوبات والمعاناة التي يواجهها

الأربعاء - 28 أكتوبر 2015 - 08:30 م بتوقيت عدن

وفد اللجنة الإغاثية الكويتية يزور مستشفى الرازي بأبين ويتعرف على الصعوبات والمعاناة التي يواجهها
وفد اللجنة الإغاثية الكويتية والمحافظ السعيدي خلال زيارتهم لمستشفى الرازي بأبين اليوم الأربعاء - عدن الغد

خنفر (عدن الغد) خاص :

استقبلت إدارة هيئة مستشفى الرازي العام بمديرية خنفر صباح اليوم الأربعاء وفد اللجنة الإغاثية الكويتية برئاسة فضيلة الشيخ / طارق الواسعي وبحضور محافظ المحافظة د/ الخضر السعيدي .

واطلع الوفد على أقسام المستشفى المختلفة وزار عدد من المرضى والجرحى .. وتعرف الوفد - من خلال زيارته للأقسام - على الصعوبات والمعاناة والمشاكل التي تواجهها هيئة مستشفى الرازي وذلك من خلال تقديم الخدمات الطبية والصحية للمرضى والجرحى .

بعد ذلك عقد اجتماع في قاعة المستشفى واستمعت اللجنة الإغاثية الكويتية إلى شرح مفصل - حول معاناة المستشفى منذ عام 2011م وإلى الآن – من قبل د/ الخضر السعيدي – محافظ المحافظة – و د/ علي منصور – مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة – و د/محمود الكلدي – مدير مديرية خنفر – و د/ أكرم سعد – رئيس هيئة مستشفى الرازي العام .

بدورها أبدت اللجنة الإغاثية الكويتية تذليل الصعوبات التي يواجهها المستشفى والتي من شأنها إستمرارية المستشفى في أداء واجباته الطبية والخدمية .

وقال فضيلة الشيخ د/ طارق الواسعي – مسؤول الوفد  لـ (عدن الغد) جئنا اليوم إلى هذا المستشفى لنتعرف على إحتياجات هذا الصرح الطبي الكبير ورفعها إلى اللجنة الإغاثية المشتركة العليا التي ستدعم مثل هذه المشاريع العظيمة .

من جانبه قال د/أكرم سعد – رئيس الهيئة ان الزيارة التي قامت بها اللجنة الإغاثية الكويتية هي لتلمس احتياج المستشفى مثل المعدات والأجهزة والبعثات الطبية ولتذليل الصعوبات التي يواجهها المستشفى ..وشكر دولة الكويت الشقيق أميرا وحكومة وشعبا على وقوفهم مع الشعب اليمني .

حضر الاجتماع أ/ وضاح حماص – مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة – والشيخ / حيدرة دحة – رئيس المجلس التنسيقي للإغاثة في خنفر – أ/ ناصر كابس – عضو المجلس المحلي وعدد من الأطباء والشخصيات الإجتماعية .

*من نظير كندح