آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-10:04ص

مجتمع مدني


(القادة) وأكاديمية بازرعة للطيران يحتفلان بتكريم (25) متدربا في دورة تدريب مدربين بعدن

السبت - 14 فبراير 2015 - 10:22 م بتوقيت عدن

(القادة) وأكاديمية بازرعة للطيران يحتفلان بتكريم (25) متدربا في دورة تدريب مدربين بعدن

عدن ((عدن الغد)) ابتسام عسيري:

احتفلت مؤسسة القادة للتدريب والتنمية بالتعاون مع أكاديمية بازرعة للطيران فرع عدن بحفل تكريمي لدورة تدريب مدربين (T.O. T) تحت شعار (بناء الإنسان .. قبل بناء الأوطان ) التي شارك فيها (25) متدربا من طيارين ومهندسي ملاحة شركة طيران السعيدة وشركة طيران اليمنية ومطار عدن الدولي .

 

وفي حفل اختتام المتدربين ألقى المدرب الدولي أحمد الحاج كلمة قال فيها : أن التدريب يستهدف طيارين ومهندسين ومدرسين وقد تم تدريب المتدربين على أساليب ومهارات تدريبية أساسية .. وحث المتدربين على أن يمارسوا التفكير وإكساب وتنمية المهارة في تدريب موضحاً أن المدرب الحقيقي يطبق في دورة مجال عمله وتعاملاته .

 

وأكد الحاج تحقيق زيادة الإنتاجية وتقليل الجهد والإمكانيات إيجاد الحافز للمستفيدين أقدم الشي أسلوب التدريب الممتع وتشويق ودافعية ومجالات الطيران مواد نظرية وكيفية تقديمها بأسلوب  ممتع  ودافعية .

 

ومن جانبه أوضح الأخ / شوقي السقاف – رئيس مؤسسة القادة للتدريب والتنمية ان الدورة التدريبية في مجال تدريب مدربين هي من ضمن خطة المؤسسة لهذا العام فقد تم اتفاقية تعاون مع مجموعة من الجهات الخاصة والعامة منها أكاديمية بازرعة للطيران وشركة السعيدة واليمنية ومطار عدن الدولي .. مشيرا إلى أن الدورة استهدفت فئة مستهدفة نوعية من طيارين ومهندسين وإداريين في الأكاديمية ..

 

وأكد أن المؤسسة لها برامج تدريبية ضمن خطتها هذا العام ولديها من المدربين الأكفاء ولها علاقات دولية مع أكاديمية سماء لتدريب وتطوير في مصرقائلا انه تم منح المدرب الدولي احمد الحاج شهادة  الكابتين الطيار من أكاديمية بازرعة للطيران .

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم المدرب احمد الحاج ومنحه لقب طيار الفخري وقدمت له قبعة وشعار الطيار من قبل مدير عام أكاديمية بازرعة للطيران لدوره في إنجاح الدورة ، وتكريم أكاديمية بازرعة بشهادة شكر وتقدير من قبل مؤسسة القادة للتعاون القائم فيما بينهم ، وتسليم الشهادات على المشاركين وإلقاء قصيدة للشاعر ميعاد جمن .