آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:50م

رياضة


فوز صعب لشباب القارة على هلال فوه في كأس حضرموت

الخميس - 18 سبتمبر 2014 - 09:16 م بتوقيت عدن

فوز صعب لشباب القارة على هلال فوه في كأس حضرموت
لقطة من المباراة -عدن الغد

المكلا ((عدن الغد)) فهمي باحمدان:

حقق فريق شباب القارة فوزا صعبا بهدف دون رد على حساب فريق هلال فوه في مباراة الفريقين التي جمعتهما عصر اليوم الخميس بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن مقابلات الجولة الثانية لدوري كأس حضرموت الرابعة 2014 لكرة القدم والمؤهلة لنهائيات البطولة .

انهى الشباب والهلال الشوط الاول دون اهداف بعد شوط متوسط شهد تبادل للهجمات على خلاف الشوط الثاني الذي سجلت فيه الافضلية لفريق شباب القارة بعد تراجع الهلال نتيجة خوضه المباراة دون تدريبات عقب خروجه من تصفيات الثالثة .. وتحصل فريق شباب القارة على العديد من الفرص اكتفى بتسجيله هدفا يتيما من جملة الفرص هذه في حين قلت خطورة الهلال وان كان قد وصل اكثر من مرة لمنطقة خطر الشباب غير انها دون فاعلية كما اضاع لاعبه البديل رشيد بانصيب ضربة جزاء كانت ستغير مسار المباراة .

الهدف الوحيد في اللقاء سجل بتوقيع لاعب الشباب سعيد محفوظ غيثان في الدقيقة 84 بعد ان اهدر الفريق جملة من الفرص .

ابقى فريق شباب القارة بهذا الفوز الصعب والهام على آماله بالتأهل للدور الثاني من البطولة معوضا خسارته الكبيرة أمام التضامن 2/6 في إفتتاح مباريات المجموعة الثالثة وتبقى بهذه المجموعة مباراة اخيرة تجمع التضامن متصدر الترتيب مه هلال فوه وستحدد بانتهائها الاول والثاني عن هذه المجموعة للناهل للمرحلة الثانية ..

ادار المباراة في الساحة عادل الرداعي بمعاونة علي الشعملي ومحمد بامسطول ورابعا رشاد باعساس وراقب المباراة اداريا انور الرباكي وفنيا الدولي صالح جوبان .

مباريات التصفيات تتواصل عصر السبت بلقاء يجمع اهلي الغيل ووحدة المكلا ضمن المجموعة الرابعة .

هلال فوه خاض المباراة بلاعب واحد في دكة الاحتياط وبغياب مدرب الفريق ومساعده ومدرب الحراس حيث تولى هذه المهام الاداري المخلص / محمد عمر باشعيبان بمعاونة صبري رمضان باجامع .

قاد فريق شباب القارة المدرب الشاب ولاعب الامس الكابتن صالح محمد الكلدي الذي غاب عن المباراة الاولى امام التضامن .