آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-02:50م

أخبار وتقارير


برعاية محافظ أبين الأستاذ/ جمال العاقل .. اختتام مسابقة الأنشطة اللأصفية بمديرية لودر

الخميس - 15 مايو 2014 - 03:32 م بتوقيت عدن

برعاية محافظ أبين الأستاذ/ جمال العاقل .. اختتام مسابقة الأنشطة اللأصفية بمديرية لودر
مدير تربية أبين والحضور أثناء أختتام مسابقة الأنشطة اللأصفية بلودر - عدن الغد

لودر ((عدن الغد)) خاص

برعاية محافظ محافظة أبين الأستاذ/ جمال ناصر العاقل وبحضور مدير عام مكتب التربية في المحافظة الأستاذ/ محمد مخشم ومدير مكتب تربية لودر الأستاذ / ناصر عوض موسى, وضمن أنشطة مكتب تربية لودر في تفعيل الأنشطة اللأصفية بالمدارس لطلاب وطالبات الصف التاسع, وتزامن مع الذكرى النصر الثانية لمعركة الكرامة بين أبطال اللجان الشعبية والجيش وأنصار الشريعة..

أقيمت صباح اليوم الخميس المسابقة الختامية بين المدارس المتأهلة من تصفيات مسابقات المدارس التي شهدتها مدارس المديرية منذ أبريل الماضي..

وفي المسابقة التي بدأت بآي من الذكر الحكيم القى الأستاذ/ عبدالسلام الجعدني رئيس قسم التوجيه بتربية لودر كلمة ترحيبية بمدير التربية بالمحافظة الأستاذ/ محمد مخشم والأستاذ/ ناصر عوض موسى – مدير تربية لودر وبالحضور من معلمين وطلاب شاكرا إياهم على تفاعلهم مع هذه الأنشطة التي من شانها أن ترتقي بمستوى الطلاب وتخلق روح التنافس فيما بين المدارس, متمنيين لهم التوفيق والنجاح,وداعيا الكل بما فيهم المعنيون في مكتبي التربية بالاهتمام بمثل هذه الأنشطة..

بعد ذلك رحب  الأستاذ / ناصر عوض موسى بالحضور وعلى رأسهم مدير تربية أبين الذي شرف المديرية بحضور اختتام فعاليات المسابقات المدرسية والتي أقامها مكتب تربية لودر لخلق روح التنافس فيما بين الطلاب والمدارس وإكساب الطلاب مهارات وتنمية مداركهم..

مؤكدا أنهم لن يبخلوا بشيء من شأنه أن يرتقي بالعملية التربوية ويخدم الطلاب والأجيال المتلاحقة..

من جانبه قال مدير تربية أبين الأستاذ/ محمد مخشم أن مدارس مديرية لودر تعد من أفضل مدارس المحافظة على الإطلاق وان دل هذا على شيء فإنما يدل على أنها تهتم بالجانب التعليمي ويسعى معلموها وطلابها إلى التحصيل العلمي بجداره..

مشيرا إلى أن لن يقف مكتوفي اليدين أمام أي مطلب من شانه أن يسموا بالعملية التربوية في المديرية والمحافظة..

متمنيا للطلاب التوفيق في تحصيلهم العلمي وفي الامتحانات النهائية التي ستبدأ في الأيام القليلة القادمة,هذا وقد كانت نتائج المسابقة التي أحتضنها مكتب تربية لودر كالتالي:

مدرسة المعلم المركز الأول - مدرسة النجدة المركز الثاني - مدرسة السعيد المركز الثالث - مدرسة الجوف المركز الرابع - مدرسة سيف الحضن المركز الخامس - مدرسة العين المركز السادس

بعد ذلك قام مديرا التربية بتكريم المركز الأول والمدارس المشاركة وكذلك الداعمين والإعلاميين..

وعلى صعيد متصل قام الأستاذ/ محمد مخشم ويرافقه الأستاذ/ ناصر عوض موسى بزيارة تفقدية لمدارس المديرية لتفقد سير عملية الامتحانات للصفوف الأولى, أطلع فيها على مستويات الطلاب وجاهزية المدارس للامتحانات المقبلة..

 

فهد البرشاء