آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:47م

رياضة


واصل صدراته بفوز سابع في الجولة الثامنةفحمان يتقمص دور الجلاد في تصفيات الثانية بعدن

السبت - 05 أبريل 2014 - 11:39 م بتوقيت عدن

واصل صدراته بفوز سابع في الجولة الثامنةفحمان يتقمص دور الجلاد في تصفيات الثانية بعدن
صورة من لقاء كروي اخر

عدن(عدن الغد)خاص:

واصل فريق فحمان أبين ، سطوته في تصفيات أندية الدرجة الثانية بعدن " المجموعة الأولى ، وحلق بفوز سابع من سكة فريق شباب عبس ،في الجولة الثامنة "ذهابا"التي جرت عصر أمس بخمس مباريات  وعاد فيها الشعلة الملاحق لسكة الفوز ، وتمكن نصر الضالع من تحقيق فوز عريض ، وأنتفض فيها خنفر ، وتزايدت محن شمسان.

ففي لقاء المتصدر فحمان أبين مع الطامح لفوز ثاني فريق شباب عبس ، جاءت المباراة في مسار صعب على لاعبي الكابتن محمد حسن البعداني ، بعدما ظهر شباب عبس في ممر جيد بقدرات لاعبيه وانتشارهم السليم وإغلاق المساحات أمام لاعبي فحمان الذين ظهروا في أقل مبارياتهم عطاء ، فأنتهى الشوط الأول سلبيا ، ثم نجح فحمان من خطف هدف وتحقيق الفوز وإضافة نقاط ثلاث الى رصيده الذي بلغ 22 نقطة في الصدارة.

من ناحيته عاد الشعلة الملاحق إلى سكة الفوز الذي غاب في جولتين "تعادل فيهما" فحقق فوز عريض على شبام حضرموت بخمسة أهداف نظيفة ، ليبقي المسافة بينه وبين الصدارة وفحمان على النقطيتن ، فرفع رصيده الى النقطة 20.

وفي لقاء خنفر وطليعة تعز ، لم تكن أحلام الطليعة في البقاء على مقربة من الصدارة في إتجاه جيد ، بعدما صدم بمقومات خنفر أبين ، الذي كان في الموعد لتجميل موقعه وأوضاعه ، فحقق الفوز بهدف نظيف رفع بعه الرصيد الى النقطة 12 في المركز الثالث ،، فيما تضاءلت آمال الطلعاوية في اللحاق بالركب ، بعدما تجمد رصيده عند النقطة 11.

وحقق نصر الضالع فوزا عريضا على تضامن حضرموت ، بثلاثية نظيفة ، ساهمت في تحسن وضعيته التي يحلم فيها بالبقاء في مواقع الدفئ.

الجولة لم تحمل الجديد للاعبي شمسان الذين جددوا العهد مع النتائج السيئة ، فخرجوا بتعادل سلبي مع فريق إنطلاق الوهط .. فبقى شمسان على رصيد الثمان نقاط والانطلاق بتسع نقاط.

عدن / خالد هيثم