آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

أخبار عدن


تفاصيل : قتيل واحد من القاعدة وعدد من الجنود في هجوم مسلح على مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن

الأربعاء - 02 أبريل 2014 - 10:44 ص بتوقيت عدن

تفاصيل : قتيل واحد من القاعدة وعدد من الجنود في هجوم مسلح على مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن
عربة للجيش اليمني في احد شوارع مدينة عدن خلال انتشار عسكري الشهر المنصرم - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

لقي عنصر من القاعدة ومالايقل عن 3 من جنود الجيش اليمني مصرعهم قبل دقائق من الان في هجوم  لمسلحين  شنوا هجوما على مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن  قبل دقائق من الان .

 

وقال شهود عيان ومصدر عسكري لـ"عدن الغد" ان مسلحين يعتقد أنهم من القاعدة هاجموا مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بقذائف اربيجي واعقبها إطلاق نار كثيف من قبل مسلحين .

 

وقال شاهد عيان لـ"عدن الغد" انه شاهد جثة احد الأشخاص ملقاه بالقرب من بوابة قيادة المنطقة العسكرية يعتقد أنها لاحد المهاجمين .

 

وقال مصدر عسكري في مقر قيادة المنطقة العسكرية لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان المقر يتعرض لهجوم لكنه لم يورد تفاصيل أكثر .

 

وقال سكان محليون يقطنون وسط مدينة التواهي بعدن ان صوت الانفجار هز المنطقة باكملها وان عدد من سيارات الاسعاف شوهدت وهي تتحرك صوب موقع الانفجار لكنها توقف بالقرب من مرتفع صغير بحي الفتح حيث لم تتمكن من التقدم بسبب كثافة الاشتباكات .

 

وقال مصدر عسكري لاحقا ان المسلحين هاجموا مقر المنطقة العسكرية من جهتين حيث تسلل عدد من الاشخاص من ناحية ارضية تعرف بارضية السياني واشتبكوا مع عدد من الجنود وتمكنوا من الدخول الى داخل مقر قيادة المنطقة العسكرية .

وشن مسلحون اخرين هجوما منفصلا على البوابة الرئيسية مستخدمين قذيفة اربيجي واسلحة رشاشة .

ولاتزال المواجهات المسلحة تدور حتى اللحظة .