آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-03:05ص

أخبار عدن


«حركة شباب عدن» تكرم صحيفة (عدن الغد) لجهودها الإعلامية

السبت - 14 أبريل 2012 - 12:18 م بتوقيت عدن

«حركة شباب عدن» تكرم صحيفة (عدن الغد) لجهودها الإعلامية
الزميل فتحي بن لزرق متسلما الشهادة التكريمية الممنوحة لصحيفة عدن الغد والمقدمة من حركة شباب عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تلقت صحيفة وموقع (عدن الغد) شهادة تقدير وثناء من قبل "حركة شباب عدن" وذلك نظيرا للجهود التي تقوم بها الصحيفة والموقع اليومي من أعمال  جبارة  في مواكبة كل ما هو جديد على الساحة بكل مصداقية وحيادية عالية.

 

وتسلم شهادة التقدير من "حركة شباب عدن"  الزميل "فتحي بن لزرق" رئيس تحرير الصحيفة والموقع.

 

و"حركة شباب عدن" هي حركة سياسية تم إشهارها في مطلع أبريل من العام 2011م وتهدف إلى بلورة  أراء الشباب ومعتقداتهم السياسية في عدن عبر مشروع وطني سياسي يخدم هذه الفئة بالدرجة الأساسية .

 

و يعتبر (عدن الغــــد) أول صحيفة  إخبارية الكترونية مستقلة من داخل عدن ،ويديرها نخبة من الإعلاميين والصحفيين و تهتم الصحيفة بتغطية كافة الأخبار السياسية والثقافية والرياضية في كافة المدن اليمنية ، وأطلق خدمته الإخبارية كموقع إخباري في الـ 10 من ديسمبر 2010 وتمكن بعد عام واحد فقط من إصدار صحيفته الورقية الأسبوعية التي تصدر صباح كل يوم احد.

 

كما تمكن الموقع الفوري من ان يحتل المرتبة الأولى في قائمة المواقع الإخبارية التي تبث في جنوب اليمن والأخرى المهتمة بالشأن الجنوبي والتي تبث من خارج اليمن متقدما بذلك على عشرات المواقع الإخبارية الأخرى وذلك بحسب ما أفادت إحصائية صادرة عن موقع "اليكسا"العالمي المختص بترتيب المواقع الأكثر زيارة حول العالم.