آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:39م

رياضة


الشعلة وفحمان ووحدة صنعاء يواصلون عزف نغمة الانتصارات في دوري الثانية

الإثنين - 24 مارس 2014 - 08:50 م بتوقيت عدن

الشعلة وفحمان ووحدة صنعاء يواصلون عزف نغمة الانتصارات في دوري الثانية
لقطة من مباراة الشعلة وشمسان التي جرت عصر اليوم

تقرير/محيي الدين الشوتري

واصلت فرق الشعلة وفحمان ووحدة صنعاء عزف نغمة الانتصارات في دوري اندية الدرجة الثانية مرحلة الذهاب الذي طوى  مع حلول مغرب هذا اليوم جولته الرابعة .

حيث نجح فريق الشعلة في  تحويل تخلفه بهدف من فريق شمسان في لقاء الدربي الذي احتضنه ملعب النصر بدار سعد الى فوز في الشوط الثاني بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده بهذا الفوز الى 12نقطة متصدرا المجموعة بالشراكة مع فحمان الذي سجل انتصاره الرابع على ملعب نادي وحدة عدن على نصر الضالع بهدف ليتساوى في الرصيد النقاطي في الصدارة مع فريق الشعلة.

واسفرت بقية نتائج المجموعة عن فوز  فريق التضامن على شبام بهدف وخنفر على انطلاق لحج بهدفين لهدف فيما سجل طليعة تعز اول انتصاراته على شباب عبس عندما هزمة باربعة اهداف مقابل هدف.

 

وفي صنعاء واصل فريق وحدة صنعاء التغريد في صدارة المجموعة وحيدا بعد ان سجل انتصاره الرابع عصر اليوم على العين من ابين عندما هزمه بثلاثة اهداف مقابل هدف رافعا رصيده الى12 نقطة في صدارة المجموعة.  بعد ان اكتفى فريق وحدة عدن في لقائه الذي لعبه  ظهر اليوم مع فتح ذمار بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما حيث تقدم الفريق الفتحاوي في المرتين  وادرك الوحدة التعادل في كلا الحالتين ليرفع الوحدة رصيده الى 10نقاط مستمرا في الوصافة بانتظار قمة الخميس الذي تجمعه بالمتصدر وحدة صنعاء.

وفي اللقاءات الاخرى واصل فريق شباب البيضاء اهدار النقاط بتعادله السلبي مع اهلي الحديده من دون اهداف فيما نجح سلام الغرفة في اللحظات الاخيره من مباراته مع المنصورة بتسجيل الهدف الثاني ليسجل اول فوزله في التجمع واول ثلاث نقاط له   بفوزه على المنصورة بهدفين لهدف وواصل الجزع نغمة النصر وكان ضحيته هذه المره تضامن القاعده عندما هزمه بهدف.