آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

أخبار عدن


‎ذئب بشري يغتصب طفلة في التاسعة من عمرها بعدن

الجمعة - 21 مارس 2014 - 12:00 ص بتوقيت عدن

‎ذئب بشري يغتصب طفلة في التاسعة من عمرها بعدن
الطفلة المجني عليها بعد اغتصابها- عدن الغد

‎عدن (عدن الغد) خاص

في جريمة انسانية هي الابشع استفاق أبناء مدينة عدن على خبر اعتداء جنسي لذئب بشري عجوز بالخمسينات من عمره على طفلة في التاسعة من عمرها بمديرية صيرة (كريتر) شارع الشلال يوم الإثنين الماضي.


‎ وبحسب رواية أسرة الطفلة (ل. ب. ح.) المجني عليها لـ (عدن الغد) بانه تم توصيتها من قبل خالتها إلى البقالة لإحضار بعض الحاجيات المنزلية بجانب سوق السمك بنفس الحي، وعند وصولها إلى البقالة التي بجانبها عزبه يقطن فيها الجاني نجيب عبدالودود خمسون عاماً، قام بدعوة الطفلة وبطريقة خاطفة أدخلها إلى العزبة في حوالي الساعة الرابعة عصراً ولم يكن فيها إلا هو الذي أغلق باب العزبة وأدخلها بالقوة وقام بالإعتداء عليها جنسياً.



‎وبعد ان شَكت الطفلة لخالتها بالواقعة، تم ابلاغ قسم الشرطة بالحادثة، مما استدعت الشرطة المتهم الذي أُحيل إلى التحقيق وحجزه في قسم شرطة كريتر.

‎وقالت والدة الطفلة المجني عليها الذي أُحيلت إلى مستشفى الجمهورية لإجراء الفحوصات الطبية وإعداد تقرير طبي مفصل بحالتها لجهات التحقيق والبحث الجنائي.. وبناءً على ذلك أكد د. يزيد عطروش اخصائي طب شرعي في مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر بأن الطفلة (ل. ب. ح.) تعرضت لهتك عرضها بالاحتكاك الخارجي مما شوهدت تمزقات حيوية حديثة على فتحات الفرج والشرج.



‎ بغضب عارم، استنكر ابناء المنطقة الخبر فمنهم من صب لعناته على الفاعل وطالب آخرون بسرعة إنزال اشد العقوبة به، واستغرب آخرون من تكرار مثل هذه الجرائم بحق الأطفال.

 

 *من مراد محمد سعيد




تم التحفظ على اسم وملامح صورة المجني عليها بحسب طلب اسرتها