آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:02م

أخبار وتقارير


ثانوية بلقيس للبنات بلودر تكرم الأوائل من طالباتها وكل المساهمين في النهوض بالمدرسة

الخميس - 20 مارس 2014 - 11:51 ص بتوقيت عدن

ثانوية بلقيس للبنات بلودر تكرم الأوائل من طالباتها وكل المساهمين في النهوض بالمدرسة
ثانوية بلقيس لودر

لودر ((عدن الغد)) خاص

ضمن الفعاليات التكريمية التي تنظمها مدارس مديرية لودر للطلاب والطالبات والأوائل والمبرزين في الفصل الدراسي الأول للعام2014م – 2014م وكذلك تكريم العاملين في الحقل التربوي والداعمين للعملية التربوية وعرفانا منها بالمجهود الذي بذلته الطالبات وما قدمه الداعمين للثانوية طوال السنوات الماضية كونها أحدى الثانويات المستهدفة في إستراتيجية تطوير التعليم الثانوي والأولى على مستوى محافظة أبين..

وبحضور مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ محمد نصيب محمد ومدير عام مكتب التربية بالمديرية الأستاذ/ ناصر عوض موسى ورئيس فريق التوجيه بمكتب التربية في لودر الأستاذ/ عبدالسلام الجعدني ..

أقامت ثانوية بلقيس للبنات بمديرية لودر في الأسبوع المنصرم حفلا تكريما للطالبات في كافة الفعاليات والأنشطة والتحصيل العلمي في الفصل الدراسي الأول..

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم القى كلا من الأستاذ / محمد نصيب مدير عام لودر والأستاذ/ ناصر عوض مدير التربية كلمات شملت في مجملها الحث على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في الفصل الدراسي الثاني والسنوات القادمة وخلق روح التنافس فيما بين الطالبات كون المدرسة تعتبر من المدارس المستهدفة في إستراتيجية تطوير التعليم الثانوي على مستوى المحافظة وتحظى باحترام وتقدير الكل خصوصا أن الطالبات قد لمع نجمهن في سماء التعليم وباتت المدرسة من المدارس النموذجية على مستوى المحافظة..

وشدد نصيب وموسى على ضرورة الحفاظ على المدرسة وعلى مستويات الطالبات كي تحافظ على مكانتها في المدارس المستهدفة في إستراتيجية تطوير التعليم الثانوي وكي تحظى الطالبات بقدر كاف من التحصيل العلمي..

من جانبها القت مدير المدرسة الأستاذ/ خديجة القادري رحبت فيها بالحضور الكريم ممثلة بمدير المديرية ومكتب التربية وتفاعلهم مع المدرسة في كافة الأنشطة المدرسية شاكرة أياهم على دعمهم السخي لهذا التكريم المتواضع والذي يحفز الطالبات ويبث روح الحماسة والتنافس فيما بينهن ويحث الأخريات على الإقتداء بأقرانهن الأخريات في مجال التحصيل العلمي..

متمنية من الجهات المعنية في المديرية ممثلة بمدير المديرية ومكتب التربية في المديرية أن لا يألوا جهدا في دعم المدرسة والوقوف إلى جانبها كونها من المدارس المستهدفة والتي تمثل المديرية بل وتعتبر من المدارس الأولى على مستوى المحافظة من حيث مستويات الطالبات والتحصيل العلمي..

بعد ذلك قام الحاضرون بتكريم الطالبات الأوائل والمثاليات والمنضبطات والناشطات في الإنشطة اللأصفية وكذلك تكريم الداعمين للعملية التربوية في المدرسة وكل الشخصيات التي أسهمت كثيرا في تطور وإزدهار العملية التربوية في المدرسة..

تخلل الحفل العديد من الفقرات والكلمات التحفيزية التي نالت استحسان ورضى الكل وأظهرت المخزن الثقافي والعلمي الذي تتمتع به طالبات ثانوية بلقيس