آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

رياضة


في تجمع صنعاء البيارق والزعيم والعين في قمة الترتيب .. صدارة شعلاوية فحمانية .. وصافرة مهزوزه تعثر شمسان بتجمع عدن

الأربعاء - 19 مارس 2014 - 09:46 ص بتوقيت عدن

في تجمع صنعاء البيارق والزعيم والعين في قمة الترتيب .. صدارة شعلاوية فحمانية .. وصافرة مهزوزه تعثر شمسان بتجمع عدن
من لقاء شمسان والنصر الذي انتهى سلبيا امس

عدن((عدن الغد))خاص:

واصل فريقي الشعلة وفحمان عصر امس الانطلاقة القوية في تصفيات دوري الدرجة الثانية بفوز ابناء البريقة بهدفين بدون مقابل على الخصم طليعة تعز عبر الثنائي عمار البوع واسامة بجلة .. بينما ابناء فحمان ابين بقيادة المدرب القدير محمد البعداني كانوا يحققون الفوز الثاني بالعلامة الكاملة بثلاثة نظيفة سجلها وجدي الرطيل (هدفين) وعارف شكري هدف .
وعلى ملعب النصر بدار سعد تمكن حارس شمسان الشاب زين العابدين من انقاذ فريقه المظلوم تحكيمياً امام نصر الضالع بتعملق رائع في ابعاد الكرات عن مرماه ليحمي شباك فريقه حتى تعرض للطرد الغريب ببطاقة حمراء تتثير الجذل حول الحكم المهزوز صالح الواحدي الذي ابعد حارس البرتقالي عن مباريات قادمة قد تكون في مصلحة فرق اخرى كان الحكم يرتب حساباته لمصلحتهم لينتهي اللقاء بتعادل سلبي وعقم هجومي يحتاج للتدعيم في قادم المواعيد .
في المباريات الاخرى كان الجريحان انطلاق الوهط وخنفر ابين يحققون الفوز على تضامن المكلا وشباب عبس بعدما تمكن الانطلاق من الفوز على التضامن بهدف وحيد بينما خنفر سحق عبس باربعة اهداف مقابل هدف .
عندما تموت الضمائر هكذا يكون التحكيم .. شمسان يذبح الى متى !!.
وفي تجمع تجمع صنعاء واصل غزلان الشيخ عثمان البداية القوية بفوزه على الجزع بثلاثية نظيفة وحقق العين ابين الفوز الابرز على سلام الغرفة بسبعة اهداف مقابل هدف وفاز تضامن القاعده على المنصورة بهدفين بدون مقابل وفاز فتح ذمار على شباب البيضاء بهدف دون رد وفاز وحدة صنعاء على اهلي الحديدة بهدف دون رد .

محمد فتحي