آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار عدن


جمعية الحياة للبيئة والمياة والمحميات الطبيعية تنظم حفل توعوي خاص باليوم العالمي للمياة بمحافظة عدن

الأربعاء - 19 مارس 2014 - 12:11 ص بتوقيت عدن

جمعية الحياة للبيئة والمياة والمحميات الطبيعية تنظم حفل توعوي خاص باليوم العالمي للمياة بمحافظة عدن
الامين العام للجميعة / هاني غيلان

عدن ((عدن الغد)) خاص :

تنظم جمعية الحياة للبيئة والمياه والمحميات الطبيعية بعدن يوم غدا الاربعاء حفل توعوي خاصة باليوم العالمي للمياه الموافق (22 مارس ) من كل عام  في مقر الهيئة العامة لحماية البيئة .

 وأوضح الامين العام للجمعية هاني غيلان ان الفعالية التوعية بأهمية البيئة تأتي ضمن انشطة وبرامج الجمعية للعام الحالي الحالي 2014م  والتي تهدف الى تعزيز الوعي البيئي المجتمعي وأهمية الشراكة المجتمعية في حماية البيئة والحفاظ على المياه التي جسدت أهمية بالغة في المجتمع بالإضافة الى اهمية دور الشباب وكافة افراد المجتمع في التوعية والحفاظ على البيئة من التلوث .

 داعيا كافة افراد المجتمع الى ضرورة الحفاظ على البيئة والوقوف أمام الملوثات التي تسبب كوارث مجحفة بحق البيئة على المدى البعيد .

وأشار الى ان الجمعية ستنفذ يوم الخميس القادم فعالية ميدانية تتضمن غرس أشجار جديدة و رش ماء و تنظيف حديقة و أشجار فيها أكياس و عمل نشاط مدرسي للصيانة البيئة وتنظيف الشجرة في بعض مديريات محافظة عدن وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشجرة الموافق 21 مارس من كل عام وذلك بهدف التوعية المجتمعية حول اهمية غرس الشجر في الاماكن العامة وضرورة الحفاظ على البيئة طوال العام وليس تخصيص أيام محددة.