آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-10:59ص

رياضة


لاعب التلال عصام أحمد عمر يودع ملاعب كرة السلة في احتفال بسيط ومتواضع

الأحد - 16 مارس 2014 - 06:06 م بتوقيت عدن

لاعب التلال عصام أحمد عمر يودع ملاعب كرة السلة في احتفال بسيط ومتواضع
لاعب التلال عصام أحمد عمر

عدن (عدن الغد) خاص

أقام لاعب كرة السلة ولاعب التلال والمنتخبات الوطنية عصام أحمد عمر مباراة اعتزاله على ملعب الصالة الرياضية المغطاة ، وسط عدد من أحبابه ومدربيه وزملائه اللاعبين وعائلته وعدد من المسئولين على الأندية واللعبة .


وشهدت المباراة منافسة بين فريق نجوم اليمن في كرة السلة تقدمهم اللاعب سمير الأصبحي أمام فريق التلال لكرة السلة.

وانتهت المباراة بفوز التلال 55 مقابل 46 في مباراة لعب فيها المحتفى به وسجل عدد من النقاط الرائعة وسط تصفيق زملائه ومدربيه والجماهير التي حضرت المباراة .

 


وتوجه اللاعب عصام بالشكر إلى كل من أسرته وأصدقائه وجماهيره ، كما كرم الشيخ أحمد صالح العيسي ، وسالم باصمد ، جميل ثابت والشخصية الرياضية عدنان ، وحسن سعيد قاسم والشيخ علي جلب ، وإتحاد كرة السلة ، ومكتب 
الشباب والرياضة وفرع الاتحاد العام لكرة السلة ، وصائب سلام الصالة المغلقة ، ومدربيه القديران عبد اللاه أمان ومحمد البيضاني ومحمود آدن ، كما كرم الأخوة عبد الرحمن باهويني ، وقيصر علمي ، ووليد بيضاني ، وطلال سلومي ، وغالب مسعد  وعدد من الصحف والإعلاميين .

 


وبعد ان صافح محبيه ورفاق دربه وتسلم الهدايا التذكارية من الاصدقاء وصافح اعضاء مجلس ادارة الناديين والحضور ، بعدها سلم اللاعب عصام قميصه الى أبنه الصغير أحمد عصام .


وقد قام بتقديم المهرجان الإعلامي القدير الأستاذ عوض بامدهف .


حضر المباراة أمين عام نادي التلال محمد الدواؤدي ، وعبد الجبار سلام الأمين العام السابق والكابتن عبد الكريم الشرجبي وعدد من أعضاء فرع السلة بعدن وعدد من محبيه في الأندية الأخرى .


قاد مباراة الاعتزال الحكام عدنان ابوبكر وعبد الله فرحان في الساحة ونبيل سلام مسجل اسكور ، وأوسان الرعوي ميقاتي .