آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-12:31ص

رياضة


سونج: برشلونة لن يخسر الكلاسيكو.. وفينجر مثل أبي !

الإثنين - 10 مارس 2014 - 08:27 ص بتوقيت عدن

سونج: برشلونة لن يخسر الكلاسيكو.. وفينجر مثل أبي !

((عدن الغد))كورة

أبدى ألكسندر سونج، لاعب وسط منتخب الكاميرون وفريق برشلونة، ثقة كبيرة في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب أمام ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية المقرر له يوم 23 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا.
 
وقال سونج في مقابلة أجرتها معه قناة "بي إن سبورت" الفرنسية، ونقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "علينا الفوز على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، لأنها مباراة الموسم"، وتجاهل اللاعب الكاميروني تدهور نتائج فريقه، عندما تساءل: "برشلونة يخسر الكلاسيكو؟؟ .. لا أعتقد ذلك".
 
وأشاد لاعب وسط برشلونة بقدرات مدربه الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة، مؤكدًا أن تاتا يبذل أقصى ما لديه من أجل الفريق، ونحاول ترجمة هذا الجهد إلى نتائج وعروض جيدة في الملعب، وتحلى سونج بالدبلوماسية بسؤاله عن توظيف تاتا له في الملعب، قائلاً: "أفضل اللعب في منتصف الملعب، ولكن إذا تم تكليفي بحل مشكلة في خط الدفاع، فلا توجد مشكلة بالنسبة لي".
 
وأشار اللاعب الكاميروني أيضًا إلى إعجابه بالثنائي بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ والسابق لبرشلونة، والفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، قائلاً: "جوارديولا أفضل مدرب في العالم، أما فينجر فهو مثل أبي، وكنت أريد تجديد عقدي مع آرسنال، إلا أن وقتها كنت سأندم كثيرًا على عدم الانضمام إلى صفوف برشلونة".
 
وعن إمكانية المواجهة المحتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في سيناريو مكرر للقاء الفريقين في الموسم الماضي بدوري الأبطال، قال سونج: "لا نخاف من سان جيرمان، لأن برشلونة أفضل فريق في العالم"، وأتم اللاعب الكاميروني تصريحاته، بالإثناء على فريق أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أنه يقدم أفضل أداء له هذا الموسم، ويتمنى استمراره في منافسة ريال مدريد وبرشلونة على اللقب.
 
ويتصدر ريال مدريد جدول "الليجا" برصيد 67 نقطة، خلفه أتليتكو مدريد 64 نقطة، ثم برشلونة 63 نقطة بعد مرور 27 جولة من الدوري الإسباني.