آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:11م

أخبار المحافظات


منظمة صناع النهضة تختم عملها في مدارس خنفر بابين

الأحد - 09 مارس 2014 - 06:00 م بتوقيت عدن

منظمة صناع النهضة تختم عملها في مدارس خنفر بابين
جانب من حفل ختام عمل صناع النهضة بابين

ابين((عدن الغد)) خاص:

أقامت اليوم منظمة صناع النهضة في مدرسة الزهراء الأساسي النموذجية للبنات مسابقة ختامية للعمل الذي بدأته في المدارس المستهدفة وهي : مدرسة الزهراء النموذجية /وضاح اليمن /الإيمان /الخنساء /خالد بن الوليد /الحمزة.

 

وهو التوعية بأهمية التغذية السليمة والنظافة في توفير الجو السليم والصحي للتعليم وبناء جسم الطفل.حيث قامت المنظمة بالمساهمة في تشكيل مجالس للإباء وتدريب وتأهيل مجموعة من المعلمين والمعلمات من كل مدرسة في أهمية التغذية .

 

كما قامت بتوعية الطلاب في الفصول وعمل جداول للنظافة في المدارس وتقديم مواد للنظافة للمدارس المستهدفة.إضافة إلى إقامة المجلات الحائطية.

 

وتعتبر مدرسة الزهراء الأساسي النموذجية للبنات من أفضل المدارس في مديرية خنفر إن لم يكن على مستوى المحافظة،إذ تتميز بوجود طاقم من المعلمات ذوات الخبرة والكفاءة والانضباط ومديرة مقتدرة،وقد قمنا باختبار بعض الطالبات في قراءة صحيفة عدن الغد من الصف الثالث والرابع والخامس حيث قامت الطالبات بقراءة العدد قراءة سليمة.

 

كما لا ننسى إن نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الآباء الأخ خالد الوالي على الجهد إلي يبذله لتذليل كل الصعوبات أمام المدرسة،وهو يقدم نموذجا رائعا لولي الأمر المثالي .

 

 

 

من/رياض منصور