آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:47م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة النفط يكرّم المتفوقات في مجمّع بروم التعليمي للبنات

الخميس - 06 مارس 2014 - 10:28 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة النفط  يكرّم المتفوقات في مجمّع بروم التعليمي للبنات
جانب من حفل التكريم

حضرموت((عدن الغد)) خاص:

كرّم الدكتور سعيد سليمان الشماسي وكيل وزارة النفط والمعادن طالبات مجمّع بروم التعليمي المتفوقات في امتحانات الشهادة الثانوية والحاصلات على مراتب متقدمة ضمن العشرة الأوائل على مستوى حضرموت بجوائز مالية وعينية.

وفي حفل التكريم الذي حضره مدير عام مديرية بروم ميفع الأستاذ سالم بانخر ألقى الدكتور الشماسي كلمة أشاد من خلالها بالمستوى المتميز للمجمّع وبالجهود التي تبذل من قبل الإدارة والمعلمين, حاثاً الطالبات على بذل المزيد من الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي, مجدداً وعده بتكريم كل متفوقة في هذا العام الدراسي.

وتم في الحفل إلقاء كلمات من قبل مدير عام المديرية ومدير المجمّع الأستاذ محمد عبدالله العمودي وكلمة نيابة عن المكرّمات ألقتها الطالبة المتفوقة فاطمة صالح بامزاحم, وقدمت وصلات غنائية وإنشادية من قبل زهرات المجمّع احتفاء بالمكرّمات.

وعلى صعيد متصل زار الدكتور الشماسي مدرسة الرازي للتعليم الأساسي ببروم وكان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ خالد الموسطي وأعضاء الهيئة الإدارية بالمدرسة اللذين ناقشوا مع الدكتور جملة من الصعوبات التي تواجه سير العملية التعلمية بالمدرسة, ثم التقى بعد ذلك بطلاب الصف التاسع المقلبين على شهادة الثانوية وحثهم بذل المزيد من الجد والاجتهاد واعداً كل متفوق بتكريم متميز يليق بالمتفوقين.

حضر حفل التكريم الأمين العام للمديرية الأستاذ سالم المحمدي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس الأستاذ عمر البهيشي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ مسلم الشماسي وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمنطقة.

من/ مطيع بامزاحم