آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-05:46م

أخبار عدن


تخريج دفعة "إبداعنا وطن "من كلية الفنون بالحديدة

الأحد - 23 فبراير 2014 - 08:17 م بتوقيت عدن

تخريج دفعة "إبداعنا وطن "من كلية الفنون بالحديدة

((عدن الغد ))الحديدة خاص:

 ودعت كلية جامعة الحديدة قسم الفنون الجميلة 85خريج وخريجة من دفعة "إبداعنا وطن"الدفعة الثانية عشر من خريجي قسم "الإذاعة والتلفزيون - والتربية الفنية - وقسم التصميم الداخلي في حفل تكريمي وفني وخطابي بحضور الاستاذ الدكتور /عبده هديش نائب رئيس جامعة الحديدة للشؤون الطلاب وعميدة الكلية ورئيس قناة جامعة الحديدة وبرعاية كاملة من الشركة الوطنية لصوامع الغلال المحدودة"السنابل".

وفي الحفل التوديع ألقى نائب رئيس الجامعة أ.د /عبده هديش كلمة أشار فيها إلى دور القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي باهتمامها الكبير بالشباب في شتى المجالات مهنئآ فخامته بذكرى انتخابه رئيسا توافقيا للسير باليمن بعيدا عن الاقتتال والطائفية والعنصرية..

مهنئا الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم وحثهم على العمل لما يخدم الوطن والمواطن ويسهم في التعايش بين كافة شرائح المجتمع مشيرا بأن هذا الحفل يأتي تزامناً مع هذا الحدث ومع مخرجات الحوار الوطني مذكرا ً الخريجين بأنهم من مواليد ومن جيل الوحدة اليمنية التي ستظل راسخة في وجدان كل اليمنيين..

وتخلل الحفل العديد من الفقرات وكلمة الخريجين ألقاها الخريج حارث الهنادوة وعدد من الفقرات الفنية والكلمات المعبرة وعرض ريبورتاج عن الدفعة نالت إعجاب الحاضرين..

وفي الحفل تم الإعلان عن أوائل الكلية بأقسامها الثلاثة وحصل الخريج تميم الإبارة على المركز الأول في قسم الإذاعة والتلفزيون والخريجة وديان حمدي البنا على المركز الأول من قسم التصميم الداخلي والأول في قسم التربية الفنية أحمد محمدالسيد..

وفي الختام تم تكريم كافة الخريجين والخريجات من دفعة "إبداعنا وطن" وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والداعمين لحفل التخريج..

حضرالحفل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور / عبدالرحمن البيضاني ورئيس قناة جامعة الحديدة التعليمية الدكتور / حمدي البنا وأمين عام الجامعة حسن سعيد ومدير عام إذاعة الحديدة يوسف جبريل وعدد من أعضاء
.هيئة التدريس بالكلية والجامعة وعدد غفير من أولياء أمور الطلاب وأقربائهم ومحبيهم

 
من : صابر المهدي