آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار عدن


ثانوية البيحاني النموذجية تكرم طلابها المتفوقين

الثلاثاء - 03 أبريل 2012 - 10:04 م بتوقيت عدن

ثانوية البيحاني النموذجية تكرم طلابها المتفوقين
صورة من حفل التكريم الذي اقيم صباح اليوم الثلاثاء -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

كرمت ثانوية البيحاني النموذجية  (إحدى عشر طالب من الطلاب المتفوقين والذين حققوا المراكز الأولى ) للعام الدراسي "2010-2011م " .

وشارك الدكتور / ابوبكر محمد بارحيم ،مدير مركز الاستشارات الهندسي وسكرتير مجلس الأمناء جامعة عدن في  فعاليات الحفل بتكليف من الدكتور / عبدالعزيزصالح بن حبتور رئيس الجامعة عدن .

وفي الحفل التكريم ألقيت عدد من الكلمات التوجيهية من قبل الدكتور/  عبدالله احمد النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ...الذي حث فيه الطلاب على بذل المزيد من العطاء لمواصلة تحصيلهم العلمي في الجامعات .

 

وأشاد الأخ / مدير عام مكتب التربية بمستوى المدرسة ولما تتمتع به من سمعة في الداخل والخارج وتمنى لهم النجاح والتفوق في حياتهم العملية .....معبراً عن الشكر والتقدير لدور الشيخ المهندس / عبدالله احمد بقشان  رئيس مجلس أمناء جامعة عدن في الدعم المادي والمعنوي لأبنائه المتفوقين وان يجعل هذا الدعم في ميزان حسناته .

 

فيما القي الأستاذ / محمد ناصرعلي ، مدير مدرسة البيحاني كلمته  أشاد فيها  لدور رئيس مجلس الأمناء في دعم المدرسة وهذا التكريم الخاص لطلاب مدرسة البيحاني النموذجية ومتمنين  للطلاب المستقبل الواعد والحرص على إعطاء الصورة المشرقة والمشرفة .

 

حضر الحفل التكريم الأستاذ / حسين عبدالله بافخصوص ، رئيس شعبة التعليم العام والاستاذ / سالم مغلس ، رئيس شعبة التوجيه بإدارة التربية والتعليم بالمحافظة أولياء أمور الطلاب المكرمين والمدرسين وطلاب المدرسة .

وعلى نفس الصعيد يأتي هذا التكريم انطلاقا من سياسة مجلس بجامعة عدن وتبنيها للمدارس الثانوية النموذجية بمحافظة عدن كصرح تعليمي متميز في ميدان التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية  ، لمواكبة التطورات التربوية والتعليمية الحديثة والتي لها الأثر الإيجابي في زيادة التحصيل العلمي للطلاب والطالبات بالمدارس الثانوية النموذجية  الأمناء فضلاً عن  بناء شخصية الطالب وتعزيز الجانب الاجتماعي في شخصيته وتهيئته بشكل صحيح للحياة العملية .

*من نوال محسن