آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:18ص

رياضة


زاباليتا يؤكد قدرته على إقناع مواطنه ميسي بالانتقال إلى مان سيتي

الإثنين - 17 فبراير 2014 - 11:38 ص بتوقيت عدن

زاباليتا يؤكد قدرته على إقناع مواطنه ميسي بالانتقال إلى مان سيتي
ميسي برفقة زاباليتا مع المنتخب الأرجنتيني

((عدن الغد)) متابعات

أكد الأرجنتيني بابلو زاباليتا لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي بأنه يملك القدرة على إقناع مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بالانتقال إلى السيتيزن، مشيرا الى انه تجمعه علاقة صداقة كبيرة مع ميسي.

 

وأكد زاباليتا من خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية بانه سيكون قادرا على اقناع زميله في المنتخب الأرجنتيني باللعب للسيتيزن وانه سيتحدث معه بخصوص هذا الموضوع بعد مباراة الفريقين المرتقبة الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

 

واعترف زاباليتا بأن مواطنه ميسي يرغب في اللعب في الدوري الانكليزي وتجربة الأجواء هناك، وقال: "تربطني علاقة صداقة قوية بميسي منذ الصغر، ساتحدث معه بعد مباراتنا مع برشلونة، واعتقد بانني املك الطريقة لإقناعه بالرحيل عن برشلونة والقدوم مان سيتي".

 

وأضاف " ليو صديق رائع ولم يتغير على الإطلاق، إنه هادئ، سأسطحبه في جولة فى مدينة مانشستر وسأكون مرشدا سياحيا بالنسبة له ، وأدعوه إلى وجبة السمك والبطاطس التي تشتهر بها المدينة، وأعتقد بانه سيعجب بذلك لأنه عشاق هذين النوعين من الطعام وربما يكون ذلك دافعا بالنسبة له كى يفكر فى الرحيل عن البارسا والانضمام لمانشستر سيتى".

 

وفي رده على سؤال حول إمكانية مشاهدة ميسي في الدوري الانكليزي يوما ما، قال زاباليتا: "أنا أتوقع دائما بأن افضل اللاعبين في العالم سينتقلون على الدوري الانكليزي، لأنه يعتبر بالنسبة لهم الدوري الأفضل في العالم".

 

وسبق لزاباليتا أن كشف عن أنه غالباً ما يتحدث مع نجم برشلونة ليونيل ميسي حول كيفية سير الأمور في أروقة مانشستر سيتي، كما ادعى أنه يتذكر جيداً كيف كان صديقا مقربا جداً من مواطنه الأرجنتيني، حيث كانا قد تعارفا لسنوات عدة عندما بدأ زاباليتا في اسبانيول وكان ميسي في برشلونة.

 

وكان الثنائي الأرجنتيني يعيشان قريباً من بعضهما بعضاً عندما كان زاباليتا في الفترة من 2005 إلى 2008 يلعب لنادي اسبانيول الذي كان يبتعد قليلا عن ملعب كامب نو.

 

من جانب آخر شدد زاباليتا على صعوبة مباراة فريقه أمام برشلونة ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال وقال:"لدينا مباراة صعبة أمام برشلونة على ملعب الاتحاد، الشيء الأهم من هذه المواجهة الحفاظ على نظافة الشباك، لأن مباراة العودة على ملعب الكامب نو ستكون صعبة للغاية".