آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:50م

رياضة


الصحف الإنكليزية تصف صفقة انتقال أوزيل إلى أرسنال بالفاشلة

الخميس - 13 فبراير 2014 - 01:28 م بتوقيت عدن

الصحف الإنكليزية تصف صفقة انتقال أوزيل إلى أرسنال بالفاشلة
الصحف الإنكليزية تصف صفقة مسعود أوزيل إلى أرسنال بالفاشلة

((عدن الغد)) متابعات

شنت صحيفة "ذا صن" البريطانية هجوما لاذعا على الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي، لتضيف إلى سلسلة الانتقادات التي تعرض لها لاعب ريال مدريد السابق، خلال الفترة الأخيرة.

 

ووصفت الصحيفة الشهيرة  صفقة انتقال اللاعب الالماني ذو الأصول التركية، من  ريال مدريد الاسباني إلى صفوف أرسنال في الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة قياسية فاقت الخمسين مليون يورو، بالفاشلة.

 

واعتبرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الألماني أحد أسباب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الغنرز أمام ليفربول 5-1 في المرحلة قبل الماضية للدوري الانكليزي، كما أشارت الى ان مساهمات أوزيل مع فريقه كانت أكثر فقرا في المباريات الأخيرة مما كان متوقعا، حيث انه لم يتمكن من تسجيل أي في آخر تسع مباريات، كما أن لم يساهم في صناعة أي هدف لزملائه منذ شهر ديسمبر الماضي.

 

وعنونت الصحيفة صفحتها الرئيسية قبل أقل من 24 ساعة علة مباراة أرسنال أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بتعادل محبط للعنرز "أووه - زيل"، في إشارة منها الى محاولة مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينغر تنبيه اللاعب الذي كلف خزينة النادي حوالي 45 مليون يورو.

 

وتعتبر صحيفة "ذا صن" هي الصحيفة الثانية التي تهاجم اللاعب الألماني خلال اسبوع فقط، إذ كانت صحيفة "ديلي ميل" قد انتقدت مستوى اللاعب وتساءلت عن اختفاء أوزيل عن الدور اللافت الذي كان يقوم به مع أرسنال، تحت عنوان "هل رأى أحدكم أوزيل؟، أين النجم الألماني؟، هل كان مجرد شبحا؟، مشيرة الى ان اللاعب خيب أمال الجماهير التي كانت تعول عليه الكثير خلال الشهر الماضي.

 

 ونشرت الصحيفة البريطانية تقريرا تنتقد فيه أداء أوزيل الذي ظهر وكأنه شبح يجري في الملعب لكن بدون فائدة، وأشارت إلى أن النجم الألماني يركض بضعف وينتابه التردد كلما لامس الكرة خلال مباراة أمس أمام ليفربول.

 

وفشل النجم الالماني ليلة أمس في إسكات الانتقادات التي تعرض لها من وسائل الاعلام، حيث فشل في قيادة فريق للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي وكذلك في استعادة الصدارة من تشلسي، حيث ظهر بمستوى غير لائق بقيمته وموهبته.