آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-10:48م

رياضة


مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض بقيمة 33 مليون يورو لضم إيسكو

الثلاثاء - 11 فبراير 2014 - 01:42 م بتوقيت عدن

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض بقيمة 33 مليون يورو لضم إيسكو
اللاعب الإسباني الشاب فرانشيسكو إيسكو

((عدن الغد)) متابعات

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ان نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى لضم اللاعب الإسباني الشاب فرانشيسكو إيسكو متوسط فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تعزيز صفوفه للموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عن أن فقدان النجم الشاب لمكانته في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أثار رغبة الشياطين الحمر بتقديم عرض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ونقلت الصحيفة عن تقارير انكليزية بأن قيمة العرض الذي سيتقدم به مانشستر يونايتد يقدر 33 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي دفعه النادي الملكي في صيف عام 2013 لنادي ملقة حين تعاقد مع إيسكو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض الشياطين الحمر لم يتم الرد عليه حتى الآن لا بالقبول او بالرفض سواء من النادي الملكي او من اللاعب نفسه.

 

كما نقلت الصحيفة تصريحات سابقة للاعب أكد فيها بأنه يتواجد ضمن صفوف أفضل نادي في العالم ولا يريد الرحيل عنه، في حين أكد أنشيلوتي أنه ليس هناك أي شكوك حول مستقبل إيسكو مع النادي، مشيرا الى ان اللاعب سيكون مهم جدا للفريق في السنوات القادمة.

 

وأضافت الصحيفة بأن اللاعب قد يغير رأيه ويفكر بجدية في الانتقال الى الدوري الانكليزي الممتاز لعدم اعتماد المدرب الايطالي عليه في التشكيلة الأساسية.

 

وتساءلت الصحيفة في نهاية تقريرها إلى متى سيبقى إيسكو مع ريال مدريد، الفريق الذي فضله اللاعب على مانشستر سيتي الإنكليزي، ووقع معه عقدا لمدة ست سنوات.