آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-11:33م

أخبار عدن


كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب بالقرب من دراجة نارية بعدن

الجمعة - 07 فبراير 2014 - 09:50 م بتوقيت عدن

كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب بالقرب من دراجة نارية بعدن
جثة الشاب القتيل ملقاه بالقرب من دراجته النارية بمنطقة جعولة ظهر امس الخميس -عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

كشف مصدر امني لـ"عدن الغد" خفايا واقعة العثور على جثة شاب في العشرينات من عمره ملقاه بالقرب من دراجة نارية بالقرب من كثبان رملية بمنطقة "بير فضل" ظهر يوم الخميس .

 

وقال العقيد محمد احمد مقبل السكرة وهو قائد المنطقة الأمنية السابعة بعدن لـصحيفة "عدن الغد" عبر الهاتف ان الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف غموض واقعة القتل هذه موضحا انه تبين ان الشاب القتيل أصيب في حادث مروري بعد دهسه من قبل سائق سيارة نوع "دينا".

 

وقال السكرة انه تبين ان سائق الدينا كان يسير على طول خط "جعولة" حينما صدم سائق الدراجة النارية وأصابه بجراح بالغة مشيرا إلى ان السائق قام بمحاولة إسعاف الشاب إلا انه توفي في الطريق .

 

وحينها قام سائق الشاحنة بمحاولة التخلص من الجثة وقام برميها برفقة الدراجة النارية بكثبان رملية بمنطقة "جعولة" وفر هاربا .

 

وبحسب السكرة فقد تبين ان الشاب الضحية هو احد أبناء محافظة تعز ويعمل لدى شركة بيع السيراميك وتدعى "العوادي" فيما ينتسب سائق الشاحنة إلى محافظة البيضاء ويقطن بحي "الممدارة".

 

وقال السكرة ان قوة أمنية استدرجت سائق الشاحنة وألقت القبض عليه حيث اعترف بالواقعة موضحا ان السلطات باشرت التحقيق و أودعت الجاني السجن .