آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-06:13م

أخبار وتقارير


قال انهم في حرب مستمرة مع الله والوطن والسلام.. فنان يمني: الحوثيون مولود ايراني غير شرعي وادعو لثورة شعبية مسلحة لإرسالهم الى الجحيم

الإثنين - 03 فبراير 2014 - 10:58 ص بتوقيت عدن

قال انهم في حرب مستمرة مع الله والوطن والسلام.. فنان يمني: الحوثيون مولود ايراني غير شرعي وادعو لثورة شعبية مسلحة لإرسالهم الى الجحيم
الفنان فهد القرني في مشهد بمسلسله الشهير همي همك - بحاجة لمصدر

صنعاء(عدن الغد)خاص:

دعا فنان يمني مقرب من جماعة الاخوان المسلمين في اليمن الى ثورة شعبية مسلحة لأرسال جماعة الحوثي الشيعية الى الجحيم في رد على ما قالت وسائل اعلام يمنية انها انتصارات  وتقدم حققت الجماعة المدعومة من ايران. حسب قول تلك الوسائل

 واوضح فهد القرني في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " من يوم خرجوا من رحم ايران كمولود غير شرعي نتاج غلطه حميمة على فراش الحقد الاسود جمعت اجرام عفاش واطماع فارس".. مضيفا " من يومها والحوثة في حرب مستمر مع الله والوطن والسلام , في هستيرية السيطرة الحوثية وفي اصرار اجرامي لتدمير الدولة وسحق القبائل كمقدمه لأسقاط صنعاء ثم اليمن في حضيرة ايران وتركيعنا تحت اقدامهم لنقبل اقدام السيد الكذاب".

 

واضاف القرني " بكل وقاحه الحوثة مستمرون في قتل الالف من انصارهم المغفلين الاف والاف من عبيد السيد ماتوا ويموتوا دون ما رجل رشيد من الحوثة يصرخ بس موت وعنف وجنان هزائم خلف هزائم يتجرعها الحوثة ويموت منهم آلاف وعبد الملك المراهق الاحمق ولا توقف عن بيع انصاره لطيشه الاكثر من تافه".

 

وقال " لن يتوقف الطفل الاحمق وثيران الحوثة الهمج عن ذبح انصارهم والابرياء من اليمنيين فقط ليشبع نهمه لسيطرة مذهبيه سخيفة".

واردف "نعم لن يتوقف الحوثة عن بيع اليمن لإيران ومشروعها الاستعماري ابد لن يكف الحوثة عن المحاولات المستمرة للإخضاع اليمن لتخلفهم الا اذا قامت ثوره شعبيه مسلحه لدعم تحرك جاد للقوات المسلحة لأرسال الحوثة الي الجحيم وانقاذ اليمنيين من شرهم".

 

 وقال ان " من يعتقد ان الحوثي سوف يقبل يوم باليمن دولة وسيكفون عن حروب السيطرة ومحاولات اسقاط الدولة واهم من يدافع عن الحوثة غبي عنصري حاقد متشفي بكل اليمن".. مشيراً الى ان " من يرى ان الحوثة سيتوقفون عن القتل بغير صميل جيش الدولة والشعب غبي ومغفل ومغالط !!! يا ناس سته حروب ضد الجيش ثم حرب ضد ال الحماطي بصعده ثم حرب حجه ثم حرب الشاهل ثم حرب الرضمه ثم دماج ثم حرب الجوف ثم حرب ارحب ثم العصيمات والان حوث , وتستمر الحكاية (الحوثة ضد اليمن ) اما الحوثة ومشروعهم الكهنوتي السخيف او اليمن ".