آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

رياضة


ماتزاري: شراسة وقتالية يوفنتوس قابلناها ببطء وكسل غير مبررين

الإثنين - 03 فبراير 2014 - 10:53 ص بتوقيت عدن

ماتزاري: شراسة وقتالية يوفنتوس قابلناها ببطء وكسل غير مبررين

(عدن الغد) kooora

إنتقد والتر ماتزاري المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، لاعبه ماتيا كوفازيتش بعد خسارة فريقه ديربي ايطاليا امام مضيفه يوفنتوس بنتيجة 3-1 موجهاً اللوم بصفة عامة للاعبي فريقه بسبب ادائهم البطىء داخل أرض الملعب.

وقال ماتزاري لشبكة سكاي سبورت " كنت منزعجا للغاية من الهدف الثاني الذي احرزه كيليني ، لقد كان لدى لاعبي الفريق فرصة تشتيت الكرة ولكن يوفنتوس كان أسرع وأكثر شراسه وقتاليه على الكرة وهو ما صنع الفارق خلال اللقاء ".



وأضاف ماتزاري " علينا التركيز في كل التفاصيل ، فالتفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق، وتابعوا طريقة تعامل لاعبي يوفنتوس مع كل الكرات حتى الغير خطيرة وستعرف ماذا اقصد، عندما ترى شراسة وقتالية يوفنتوس الكبيرة والتي قابلها للاسف بطء شديد من قبيل لاعبينا وكسل غير مبرر".


واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً " المباراة لم تكن صعبة تكتيكيه ، فدائماً كان هناك منافسه بين اللاعبين في كل انحاء الملعب وفي تلك الأوقات تكون الغلبة لأصحاب الخبرة وليس اي شىء اخر ، لقد رأيت نسب الاستحواذ وكانت تقريباً متساوية وهو ما يؤكد وجهة نظري ان يوفنتوس لم يكن مسيطراً تماماً ولكن التفاصيل البسيطة هي من صنعت الفوز ".

وعن اداء بيرلو الخارق وفشل كوفازيتش في مراقبته قال ماتزاري " كنت أعتقد ان كوفازيتش في وضعية مثالية للعب بشكل ممتاز لأني اعرف امكانياته جيداً ولهذا دفعت بروبين بوتا والذي نجح بشكل كبير في الحد من خطورة بيرلو ".