آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-05:32م

رياضة


نجوم إسبانيا لأراجونيس: وداعًا يا "أستاذ"

السبت - 01 فبراير 2014 - 02:04 م بتوقيت عدن

نجوم إسبانيا لأراجونيس: وداعًا يا "أستاذ"

(عدن الغد)kooora

حرص نجوم منتخب إسبانيا على إرسال عبارات التعازي والأسى لمدربهم الراحل لويس أراجونيس الذي قاد الماتادور للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" بالنمسا وسويسرا، وتوفي صباح اليوم السبت بأحد مستشفيات العاصمة مدريد عن عمر يناهز 75 عامًا.



صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ألقت الضوء على رسائل لاعبي إسبانيا لمدربهم الراحل عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة: "شكرًا على كل شيء علمته لنا، لكل شيء قدمته، لن أنساك أبدًا .. ارقد في سلام".



أما بيبي رينا حارس مرمى ليفربول الإنجليزي المعار إلى نابولي الإيطالي فقال: "وفاتك خبر مؤلم، ارقد في سلام، فخور لأنني كنت في يوم ما لاعبًا تحت قيادتك، لن أنساك أبدًا، شكرًا على كل شيء"، أما سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد: "وداعًا الحكيم أراجونيس، وفاتك يوم حزين على الجميع، لن أنسى نصائحك ودروسك لي في الملعب .. وداعًا أستاذي".



كما أكد سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة أنه فقد واحدًا من الشخصيات التي لعبت دورًا كبيرًا في مسيرته كلاعب وأثرت أيضًا في حياته الشخصية، بينما قال دافيد فيا مهاجم أتليتكو مدريد: "يوم حزين للغاية، فقدنا واحدًا من أكبر وأعظم المدربين، شكرًا لكل شيء علمته لي، وداعًا أراجونيس"

ونعى شابي ألونسو لاعب ريال مدريد مدربه الراحل قائلاً: "تركتنا من الكبار، شخصيتك كان لها تأثير كبير على أمور عدة في حياتي"، بينما قال زميله بالفريق الملكي سيرخيو راموس: "لقد كنت عظيمًا يا لويس، وتقع في منزلة كبيرة عن باقي المدربين، ارقد في سلام"، أما إيكر كاسياس قائد الماتادور فقال: "فقدت واحدًا من أكثر الشخصيات تأثيرًا على مسيرتي الكروية، شكرًا يا أستاذ"، وأتم ألفارو نيجريدو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزية: "اليوم عالم الكرة يودعك، ولكنك ستبقى دائمًا في الذاكرة".