آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-05:11م

رياضة


تشلسي يقرر بيع لوكاكو من أجل التعاقد مع دييغو كوستا أو فالكاو

الخميس - 30 يناير 2014 - 05:33 م بتوقيت عدن

تشلسي يقرر بيع لوكاكو من أجل التعاقد مع دييغو كوستا أو فالكاو
تشلسي قرر بيع لوكاكو للاستفادة منه مالياً لضم كوستا أو فالكاو

((عدن الغد)) متابعات:

قرر نادي تشلسي الإنكليزي الموافقة على بيع مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو المعار إلى إيفرتون هذا الموسم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل استقطاب نجم كبير مثل الإسباني دييغو كوستا أو الكولومبي رادميل فالكاو.

 

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة تشلسي ترغب من الاستفادة من أموال بيع الدولي البلجيكي في الصيف المقبل من أجل جمعها مع المبلغ المرصود للتعاقد مع مهاجم من طينة الكبار.

 

وقال مورينيو عقب نهاية مباراة تشلسي وويست هام بالدوري الإنكليزي:"يبدو أن نادي تشلسي قد قرر الموافقة على بيع اللاعب روميلو لوكاكو مهاجم الفريق والذي يلعب لنادي إيفرتون على سبيل الإعارة هذا الموسم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

وكشفت الصحيفة أن إدارة النادي اللندني تأمل في الحصول على مبلغ مالي بقيمة 20 مليون جنيه استرليني من بيع الدولي البلجيكي ويعد أتلتيكو مدريد أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن جوزيه مورينيو يضع الثنائي دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد والكولومبي راميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي على رأس قائمة المهاجمين المطلوبين للعب في ستامفورد بريدج الصيف القادم.

 

وأشارت الصحيفة أن إصابة فالكاو في مسابقة كأس فرنسا وابتعاده حتى نهاية الموسم الحالي قللت من ملاحقة البلوز للنجم الكولومبي لكن بعد الأخبار التي ألمحت إلى إمكانية لحاق اللاعب بكأس العالم في البرازيل قد تجعل تشلسي يجدد اهتمامه به.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشلسي يدرك جيداً أنه قد يقوم بدفع مبلغ يفوق ما دفعه للتعاقد مع الإسباني فرناندو توريس من ليفربول الإنكليزي مقابل 50 مليون جنيه استرليني.