آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:20م

رياضة


موناكو الفرنسي يقترب من ضم المهاجم الأرجنتيني إيكاردي من الإنتر

الخميس - 30 يناير 2014 - 05:18 م بتوقيت عدن

موناكو الفرنسي يقترب من ضم المهاجم الأرجنتيني إيكاردي من الإنتر
المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي

((عدن الغد)) متابعات:

أكد تقارير إيطالية أن نادي موناكو الفرنسي بات قريباً من ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة ليحل محل المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو الذي تعرض لإصابة ستغيبه عن نهاية الموسم .

 

وكشفت شبكة " سكاي سبورت " الإيطالية أن مدرب الإمارة الفرنسية الإيطالي كلاوديو رانييري قد طالب إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم قبل اغلاق باب الانتقالات الشتوية غداً الجمعة ليؤدي المهاجم الهجومية التي كان يؤيدها النمر الكولومبي قبل إصابته .

 

وبحسب الشبكة الإيطالية أن مسيرو إنتر ميلان قد يسمحون للاعب بالانتقال لصفوف موناكو على سبيل الإعارة لستة أشهر بنظام الإعارة على أن يتضمن عقد انتقاله بنداً يتيح لموناكو شراء عقده بنهاية فترة اعارته .

 

واشارت الشبكة الإيطالية أن إيكاردي من الممكن انتقاله في ظل وجود فائض من المهاجمين في فريق الإنتر خاصة بعد فشل صفقة انتقال الجزائري اسحاق بلفوضيل إلى صفوف كوينز بارك رينجرز الإنكليزي الأمر الذي سيسهل انتقال إيكاردي الذي لم يشارك بانتظام ضمن صفوف الإنتر منذ انتقاله إليه بعد أن تعرض لسلسة من الإصابة انتهت بإجراءه عملية جراحية لإزالة الفتاق .

 

وسيكون من السهل على الانتر الموافقة على انتقال اللاعب لكونه لا ينافس سوى على جبهة واحدة وهي الدوري الإيطالي بعدما خرج من كأس إيطاليا وفشل في التأهل لأي مسابقة أوروبية هذا الموسم .