آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-04:08م

أخبار عدن


مجلس كلية الآداب يثمن عالياً الزيارة التفقدية لرئاسة جامعة عدن للكلية لتفقد سير الامتحانات

الأربعاء - 29 يناير 2014 - 07:09 م بتوقيت عدن

مجلس كلية الآداب يثمن عالياً الزيارة التفقدية لرئاسة جامعة عدن للكلية لتفقد سير الامتحانات
العميد مازن شمسان خلال اللقاء الذي اقيم اليوم بكلية الآداب جامعة عدن – عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

ترأس الدكتور/ مازن شمسان عميد كلية الآداب بجامعة عدن اليوم الأربعاء (29 يناير 2013م) اجتماع مجلس الكلية  للشهر الجاري .., وناقش الاجتماع في دورته خطة الاتجاهات العامة لمجلس الكلية والنيابات وتم إقرار نحضر دورته السابقة.

 

وتطرق الاجتماع الذي حضره الدكتور/ محمد عبده هادي نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي, والدكتور/ عبدالحكيم باقيس نائب العميد للشؤون الأكاديمية, والدكتور/ محمد عوض الطيار نائب العميد لشؤون الطلاب ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية إلى مناقشة تقرير الجوانب الإدارية في الكلية , وتقرير عن مستوى سير امتحانات الفصل الدراسي الأول (الدور الأول) للعام الجامعي 2013/2014م, وجميلة من القضايا الطلابية وتوصيات اللجان الدائمة والأقسام العلمية. 

 

وشدد الاجتماع على ضرورة التزام كل منتسبي الكلية بلوائح ونظم جامعة عدن, وعلى أهمية   التلاحم والتعاون بين جميع الموظفين من إداريين وأعضاء هيئة تدريسية وتدريسية مساعدة الذي يجسد العمل الجماعي والذي يحقق نتائج مرضية وايجابية تلبي طموح كافة المنتميين للكلية من عمادة وأعضاء هيئة تدريسية وموظفين وطلاب مما سيكون له أثره وانعكاسه على مخرجات التعليم الجامعي في كلية الآداب.

 

ووجه المجلس جزيل الشكر والتقدير لإدارة التسجيل ونيابة شؤون الطلاب وكل من أسهم في إنجاح العملية الإمتحانية في الكلية, مشيداً بجهود أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية إثناء المراقبة للعملية الإمتحانية, والتشديد على تطبيق اللوائح والنظم للمخالفين.. وكذا الوقوف أمام المنقطعين من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وكذا الموظفين مؤكداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هؤلاء وفقاً لقانون الجامعات اليمنية ولائحته التنفيذية.

 

وثمن مجلس كلية الآداب الزيارة التفقدية لرئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة  إلى الكلية يوم أمس لتفقد العملية الإمتحانية في الكلية والتي كان لها أثرٌ بالغ في نفوس أبنائه الطلاب والطالبات وكافة منتسبي كلية الآداب الذين يكنون له كل الاحترام والتقدير لجهوده الكبيرة والاستثنائية في تطوير العملية التعليمية والبحثية بجامعة عدن كافة وكلية الحقوق بوجه خاص.

*من جهاد باحداد / تصوير صقر العقربي