آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:52ص

فن


فيفي عبده تنصح لاعب الكرة محمد صلاح بالإبتعاد عن نساء أوروبا

الأربعاء - 29 يناير 2014 - 02:00 م بتوقيت عدن

فيفي عبده تنصح لاعب الكرة محمد صلاح بالإبتعاد عن نساء أوروبا
الفنانة فيفي عبده

القاهرة ((عدن الغد)) إيلاف

أثارت الفنانة فيفي عبده موجه من السخرية تجاهها بعدما انتشر لها مقطع فيديو من ضمن برنامجها "احلى مسا" الذي تشارك في تقديمه مع سلمى الدالي وهشام عباس على شاشة mbc مصر، حيث ظهرت فيفي خلال الفيديو وهي تنصح اللاعب المصري المنضم حديثاً إلى نادي تشيلسي محمد صلاح بالابتعاد عن نساء أوروبا.

 

فيفي التي تحدثت باللهجة العامية خلال الفيديو القصير طلبت من ابن بلدها محمد صلاح الابتعاد عن النساء في أوروبا مشيرة إلى أنه بسبب مهاراته فإنهم قد يتعمدون تسليط السيدات عليه، وهو ما عرضها لعاصفة سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 فكتبت ميساء تقول "نصيحة فيفي لأنها عارفة لعيبة الكورة بتعمل ايه مع الستات"، فيما كتب محمود يقول "الست فيفي وهي واعظة"، بينما شخص يطلق على نفسه محمد مرسي عبر تويتر يقول "نصيحة الراقصات".

 

وقام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باقتطاع المقطع من البرنامج وتحميله على "يوتيوب" بمفرده، علماً بأنها المرة الأولي التي يتم فيها قطع جزء من البرنامج ووضعه منفردًا على الانترنت منذ بدء بثه قبل عدة أسابيع.

 

أما الاعلامية سلمى الدالي فنصحت صلاح بالابتعاد عن زميله في الفريق جون تيري بسبب علاقاته النسائية المتعددة والتي اشتهر بها خلال تواجده في الفريق.