آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-05:23م

رياضة


رئيس غلطة سراي التركي يعلن : نقترب من ضم رانوكيا مدافع الإنتر

الأربعاء - 29 يناير 2014 - 01:43 م بتوقيت عدن

رئيس غلطة سراي التركي يعلن : نقترب من ضم رانوكيا مدافع الإنتر
المدافع الإيطالي أندريا رانوكيا مدافع إنتر ميلان الإيطالي

((عدن الغد)) متابعات

أكد التركي أونال أيصال رئيس نادي غلطة سراي التركي أنهم قد دخلوا في مفاوضات لضم المدافع الإيطالي أندريا رانوكيا مدافع إنتر ميلان الإيطالي لصفوفهم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم .

 

وكانت عدد من وسائل الإعلام الإيطالية والتركية على حد سواء قد اشارت برغبة النادي التركي بالحصول على خدمات المدافع الشاب قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر وبقيمة تصل إلى 1.5 مليون يورو .

 

وكشف أونال أيصال في حديث لعدد من الصحفيين قائلاً:" أعطانا مدرب الفريق روبرتو مانشيني أسم لاعباً جديداً في خط الدفاع ، و طلب ضمه لصفوف الفريق،وهو أندريا رانوكيا".

 

وتابع :" نحن في مفاوضات مع الإنتر واللاعب، ونحن في الوقت الحالي نحاول التوصل إلى اتفاق نهائي معهم ، وسيكون من الغريب بالنسبة لنا إذا لم يتحقق ذلك  بنهاية اليوم ".

 

ولم يتمكن رانوكيا من إقناع المدرب الإيطالي والتر ماتزاري مدرب الإنتر بقدراته ، إذا لم يشارك سوى في 14 مباراة فقط منذ قدوم ماتزاري للإشراف على النيراتزوري مطلع الموسم الجاري ، هذا الأمر جعل المدافع الشاب يرغب بالانتقال لصفوف أحد الأندية الراغبة بضمه بحثاً عن فرض أسمه في تشكيلة منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الصيف المقبل .

 

تجدر الإشارة أن رانوكيا قد انتقل لصفوف الإنتر في عام 2011 قادماً من صفوف باري الإيطالي .