آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:51م

رياضة


ليفربول يضع عينه على أفيلاي بعد تعثر صفقة المصري صلاح

السبت - 25 يناير 2014 - 05:24 م بتوقيت عدن

ليفربول يضع عينه على أفيلاي بعد تعثر صفقة المصري صلاح
أفيلاي مطلوب في ليفربول الإنكليزي

((عدن الغد)) متابعات

أبدى نادي ليفربول الإنكليزي رغبة قوية في ضم الجناح الهولندي إبراهيم أفيلاي لاعب برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد الفشل في التعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم بازل السويسري.



ويرغب الأيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول في التوقيع مع أفيلاي لتعزيز الخط الهجومي للريدز لكن أكثر ما يقلق الجهاز الفني يتمثل في الإصابات العديدة التي تعرض لها اللاعب في الركبة ومشاركاته القليلة مع شالكه الألماني بعد تعافيه من الإصابة.



وكان ليفربول قريباً من التعاقد مع الدولي الهولندي من برشلونة في الموسم الماضي لكن أفيلاي فضل الانتقال لشالكه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ثم عاد مجدداً للنادي الكتلوني بعد نهاية فترة الإعارة.



ولم يخض أفيلاي أي مباراة مع برشلونة هذا الموسم وأكد الأرجنتيني تاتا مارنيو أن اللاعب سيغادر الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.



وكان الجهاز الطبي بنادي برشلونة الإسباني قد منح الضوء الأخضر لعودة الهولندي إبراهيم أفيلاي للمشاركة مع زملاءه في تدريبات الفريق.



وكان اللاعب قد غاب عن تدريبات فريقه نحو 4 أشهر إثر خضوعه لعملية جراحية ناجحة في فخذ الأيمن بمستشفى برشلونة في شهر أغسطس الماضي.


 
وانضم أفيلاي إلى صفوف برشلونة في يناير من عام 2011 ، غير أن لعنة الإصابات ساهمت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق وإعارته على إثر ذلك.