آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-04:19م

رياضة


بلان يأسف لإصابة فالكاو ويأمل تعافيه قبل مونديال البرازيل

السبت - 25 يناير 2014 - 02:08 م بتوقيت عدن

بلان يأسف لإصابة فالكاو ويأمل تعافيه قبل مونديال البرازيل
إصابة فالكاو أحدثت ضجة عالمية

((عدن الغد)) متابعات

يشعر لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي بالأسف والحزن الشديد على إصابة النجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

 

وقال بلان في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية:"لا أحد في العالم يكون راضياً عندما يتعرض لاعب لإصابة جداً ، وأنا حزين جداً لما حدث للاعب كبير مثل فالكاو، ولست راضياً عما يحدث من تدخلات عنيفة في الدوري الفرنسي".

 

وأضاف"من المؤسف ما حدث لفالكاو في كأس فرنسا، وآمل أن يتعافى بسرعة ويعود لفريقه ولمنتخب بلاده في مونديال البرازيل بالصيف المقبل".

 

من جهته، قدم فالكاو مهاجم موناكو حالياً وأتلتيكو مدريد سابقاً شكره العميق لإدارة ولاعبي ناديه السابق بعد أن ارتدوا لاعبوه قمصانا خارجية كتب عليها "تشجع أيها النمر" معرباً عن امتنانه واعتزازه للدعم الذي تلاقاه منهم في أعقاب تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى خلال مشاركته في مباراة فريقه موناكو أمام مونتس أور أزيجريس ضمن الدور الثاني والثلاثين من كأس فرنسا .

 

 وكان لاعبي أتليتكو مدريد قد إرتدوا  الخميس الماضي قمصانا خارجية تحمل عبارة "تشجع أيها النمر" أثناء دخولهم لملعب المباراة قبل خوضهم مباراة أتليتك بلباو في مسابقة كأس إسبانيا .

 

وأشارت وسائل إعلام برتغالية أن فالكاو سيخضع السبت في بورتو إلى عملية جراحية في الركبة اليسرى بعد تعرضه لاصابة في مسابقة الكأس المحلية تهدد مشاركته في مونديال البرازيل الصيف المقبل، حيث كتب النجم الكولومبي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "شكرا بورتو وأنصاره على رسائل اللطافة والتشجيع في الوقت الحالي. إعادة تأهيلي ستبدأ هنا" في إشارة منه إلى تأكيد السفر إلى البرتغال.