آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-05:20م

شكاوى الناس


مسافرون : طيران اليمنية رفض نقلنا من الهند رغم ان البعض يملك إقامة منتهية الصلاحية

الثلاثاء - 14 يناير 2014 - 08:57 م بتوقيت عدن

مسافرون : طيران اليمنية رفض نقلنا من الهند رغم ان البعض يملك إقامة منتهية الصلاحية
هذه الشكوى ليست الاولى من نوعها ضد طيران الخطوط الجوية اليمنية

بومباي(عدن الغد)خاص:

قال مسافرون على متن رحلة للخطوط الجوية اليمنية غادرت مدينة بومباي الهندية في طريقها إلى العاصمة اليمنية صنعاء فجر أمس الاثنين ان مسئولي الشركة الغوا حجز 17 مسافر كان من المقرر لهم ان يصلوا إلى اليمن بينهم أشخاص يملكون إقامة منتهية الصلاحية في الهند.

 

وقال مسافرون يمنيون من عدة محافظات يمنية في شكوى بعثوا بها إلى صحيفة "عدن الغد" ان المسئولين في طيران اليمنية الغوا حجوز 17 مسافر كان من المقرر لهم السفر من "مومباي" الهندية على متن الرحلة رقم iy 855  تحت مبرر ان الطائرة ممتلئة بالركاب.

 

وقال عدد من الركاب لـ"عدن الغد" أنهم توجهوا إلى مطار "شاتراباتي " عند فجر يوم الاثنين وعند حلول الاقلاع ابلغهم المسئولون عن الطائرة بان 17 من الركاب لايمكنهم الالتحاق بالطائرة نظرا لعدم وجود أي سعة موضحين ان الغريب ان جميع من كانوا متواجدين في صالة الانتظار كانوا يحملون حجوزات سفر تم صرفها من قبل مكتب طيران اليمنية في بومباي.

 

وأكد عدد من المسافرين ان بعضهم كان يحمل إقامة منتهية الصلاحية في الهند الأمر الذي قد يعرضهم للمسائلة من قبل السلطات الهندية .

 

الطريف ان احد المسافرين قال ان مسئول بمكتب اليمنية حمل قطع من البسكويت وقام بتوزيعها على المسافرين الذين تم الغاء رحلتهم وطلب منهم الانصراف.

*من نديم العمودي