آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-03:06ص

رياضة


البرتغالي كوينتراو يقترب من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة

الإثنين - 13 يناير 2014 - 10:07 ص بتوقيت عدن

البرتغالي كوينتراو يقترب من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة
البرتغالي فابيو كوينتراو

((عدن الغد)) متابعات

كشفت تقارير صحفية إسبانية وانكليزية أن ظهير نادي ريال مدريد الاسباني، البرتغالي فابيو كوينتراو بات قريبا من الانتقال الى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الاعارة.

 

وذكرت صحيفة "صنداي تيلغراف" البريطانية ان النادي الاسباني وافق على شروط انتقال لاعبه البرتغالي الى الشياطين الحمر على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مشيرة الى أن اللاعب نال اعجابا كبيرا لدى مدرب مانشستر يونايتد، الأسكتلندي ديفيد مويس، في الوقت الذي لا يعول مدرب الفريق الملكي، الايطالي كارلو انشيلوتي كثيرا على كوينتراو حيث يفضل عليه اللاعب البرازيلي مارسيلو.

 

وتأتي رغبة الشياطين الحمر في ضم اللاعب البرتغالي من أجل خلافة اللاعب الفرنسي باتريس ايفرا الذي أصبح لا يتماشى مع رغبة المدرب الأسكتلندي نظرا لتقدمه في السن، كما أنه من المتوقع أن يعود الى ناديه السابق موناكو الفرنسي.

 

وأشارت الصحيفة الى أن اللاعب البرتغالي لن يمانع في الانتقال الى النادي الانكليزي من أجل لعب دقائق أكثر لضمان المشاركة في مونديال البرازيل 2014، حيث أنه لم يتمكن من لعب سوى 282 دقيقة، كما أنه عانى كثيرا من الاصابات.

 

يشار الى أن كوينتراو قدم الى ريال مدريد صيف عام 2022 قادما من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو بتوصية من مدرب الفريق السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل للاشراف على تشلسي.