آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-10:49ص

رياضة


مانويل نوير إلى ريال مدريد وفيكتور فالديس إلى بايرن ميونخ

السبت - 11 يناير 2014 - 10:11 ص بتوقيت عدن

مانويل نوير إلى ريال مدريد وفيكتور فالديس إلى بايرن ميونخ
مانويل نوير إلى ريال مدريد وفيكتور فالديس إلى بايرن ميونخ

((عدن الغد)) متابعات

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن أن حارس مرمى برشلونة الاسباني فيكتور فالديس قد يقرر الانتقال الى باين ميونخ الألماني بطل أوروبا بعد انتهاء عقده مع الفريق الكاتالوني.

 

وذكرت صحيفة " سبورت" الاسبانية أن المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة، والحالي لبايرن ميونخ، لا يمانع في الإشراف مجددا على لاعبه السابق فيكتور فالديس من أجل حراسة مرمى الفريق البافاري في الموسم المقبل، كما انه أبدى رغبته بضمه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة غوارديولا في التعاقد مع مواطنه فالديس، قد ترجح انتقال الحارس الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الى ريال مدريد الاسباني، الذي يسعى لضمه.

 

وعلى الرغم من أن غالبية التقارير الأخيرة كانت قد رجحت انتقال فيكتور فالديس الى موناكو الفرنسي، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، وبعد أن قرر الرحيل عن صفوف الفريق من أجل تغيير الأجواء والتعرف على ثقافات أخرى، إلا أن الصحيفة الاسبانية أشارت الى أن فالديس قد يفضل الانتقال الى باين ميونخ، خصوصا بعد أن أبلغ غوارديولا إدارة ناديه اهتمامه باللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أنه في حال تم فعليا انتقال فالديس الى بايرن ميونخ، فإنه من المتوقع أن ينتقل مانويل نوير الى ريال مدريد الذي سبق له أن أعلن عن رغبته بضمه.

 

يذكر أن الصحافة الإسبانية كانت قد تكهنت في الأشهر الأخيرة بأن حارس الريال إيكر كاسياس أبدى تذمره من وضعيته مع الفريق، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية ضمن كتيبة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، وهو ما يجعل الحارس العملاق الألماني مانويل نوير البديل المثالي بالنسبة للفريق الملكي.