آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:10م

رياضة


مدرب الأهلي المصري يحفز لاعبيه قبل مواجهة أنبي بمحاضرة فنية أشاد فيها بمستوى اللاعبين في لقاء سموحة

الإثنين - 06 يناير 2014 - 01:10 م بتوقيت عدن

مدرب الأهلي المصري يحفز لاعبيه قبل مواجهة أنبي بمحاضرة فنية أشاد فيها بمستوى اللاعبين في لقاء سموحة

(عدن الغد) kooora

استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم استعداداً لمواجهة فريق انبي مساء الخميس القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة لمباريات الدوري المصري لفرق المجموعة الأولى، وبعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

وحرص محمد يوسف المدير الفني للفريق على بدء مران اليوم بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين كان الهدف منها في الأساس هو الإشادة بمستوى كل اللاعبين في مباراة سموحة والأداء القوي والرجولي الذي قدمه كل اللاعبين بلا استثناء خاصة عبد الله السعيد الذي بدأ يستعيد مستواه بشكل ملحوظ بالإضافة إلى عناصر الشباب التي تثبت أقدامها في الفريق من مباراة لأخرى، أمثال تريزيجيه وسعد الدين سمير وأحمد نبيل مانجا.



وطالب يوسف لاعبيه بالاستمرار على نفس الأداء والقوة في مواجهة المنافسين والنتائج الإيجابية، وحذر لاعبيه من قوة منافسهم في اللقاء القادم أنبي والذي سيسعى جاهداً إلى إيقاف مسيرة الأهلي للاقتراب من قمة المجموعة الأولى والمنافسة مع الأهلي على التأهل لدورة السوبر.

وبعد المحاضرة خاض الأهلي فريق حماسي بسبب تأثير كلمات يوسف على لاعبيه والإشادة بهم، وشهد المران ظهور حسام عاشور لاعب وسط الفريق في جزء من المران وبعض تدريبات الكرة تمهيداً لعودته إلى المباريات من جديد بعد غياب طويل بسبب الإصابة في منطقة الحوض.

 



وأصبحت حظوظ أحمد فتحي كبيرة في اللحاق بمباراة أنبي بعد أن ظهر اللاعب بشكل جيد في المران وخاضه بقوة خاصة وأن اللاعب لديه الرغبة في العودة للمباريات من جديد.

وفضل الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف منح المصابين فرصة أطول للعلاج والتأهيل لا سيما رامي ربيعة وشهاب الدين أحمد المرشحان للعودة قريباً للمباريات ومعهم عاشور، وطالب من الجهاز الطبي إجراء اختبارات للاعبين للوقوف على مدى استجابتهم للعلاج.