آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-04:05م

رياضة


عرض لميسي بـ400 مليون يورو

الأحد - 05 يناير 2014 - 04:56 م بتوقيت عدن

عرض لميسي بـ400 مليون يورو

الحياة(مدريد - إفي )

ألمح أستاذ التسويق الرياضي بشركة «سبورت ماركتينغ» الأوروأميركية خيراردو مولينا إلى أن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي تلقى عرضاً من نادي باريس سان جرمان الفرنسي بـ400 مليون يورو.

وعرض مولينا تقريراً عن القيمة المادية لهداف فريق برشلونة في سوق الانتقالات والتي حددها بـ400 مليون يورو، كما كشف عن أنه تلقى عرضاً بهذه القيمة من أحد الأندية «الممولة حكومياً» في إشارة إلى باريس سان جرمان الذي تترأسه إدارة قطرية.

وأوضح مولينا في تصريحات لإذاعة «كوبي» الإسبانية أن الدراسة التي أعدها عن ثمن ميسي تمت بالتعاون مع ثلاثة أندية أوروبية كبرى، رفض الكشف عنها. وشدد أستاذ التسويق الرياضي على أن «قيمة ميسي هي الأعلى بين جميع لاعبي العالم». يذكر أن الشرط الجزائي في عقد «البرغوث» مع النادي الكتالوني يبلغ 250 مليون يورو.

على صعيد متصل، أكد ميسي أمس (السبت) أنه يتمتع بحال بدنية جيدة للغاية، ويشعر بسعادة كبيرة لعودته للتدريب مع زملائه بفريق برشلونة.

وكتب ميسي تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي الصيني «ويبو» جاء فيها: «أشعر بسعادة طاغية لعودتي للعب مع أصدقائي، إنني في حال جيدة جداً».

وتألق «البرغوث» في تدريب البرشا أمس وسجل «هاتريك» أمام أكثر من 13 ألف مشجع حضروا خصيصاً لمؤازرته.

وعاد ميسي إلى المدينة الكتالونية الخميس الماضي بعد انتهاء فترة علاجه بمسقط رأسه مدينة روساريو الأرجنتينية التي دامت نحو شهرين.

وأصبح قائد منتخب الأرجنتين في حال بدنية مثالية تؤهله للمشاركة في المباريات المقبلة لـ«البلاوغرانا» وخصوصاً المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في الـ11 من كانون الثاني (يناير) لحسم صراعهما الثنائي حالياً على قمة الدوري الإسباني.

وسيشارك قبلها ميسي عدداً محدوداً من الدقائق الأحد المقبل أمام إلتشي في «الليغا»، والأربعاء المقبل أمام خيتافي في كأس الملك.

يذكر أن ميسي (26 عاماً) تعرض للإصابة في الـ10 من تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي في مباراة ريال بيتيس ليستكمل سلسلة إصاباته العضلية التي تعرض لها على مدار العام.